برعاية

مقعد الربع نهائي يُلهب قمة الإمارات والأردن

مقعد الربع نهائي يُلهب قمة الإمارات والأردن

    تُختتم اليوم الأحد مباريات الجولة الثانية من كأس آسيا "23 عاما" المقامة حالياً في العاصمة القطرية الدوحة، بقمّة مباريات المجموعة الرابعة بين الإمارات والأردن متصدرا المجموعة بثلاث نقاط عند السابعة والنصف مساءً على ستاد سحيم بن حمد بنادي قطر، واللذان يسعى كلّ منهما لفك الشراكة، وحجز مقعد باكرا في ربع نهائي البطولة.

ويدخل منتخب الإمارات بمعنويات مرتفعة، بعدما تمكن في المباراة الأولى من هزيمة "الكنغر" الأسترالي أحد المرشحين لنيل اللقب بنتيجة 1-صفر عن طريق النيران الصديقة، إلا أنّ خصمه الأردني لا يقلّ عنه في الحالة المعنوية، بعدما أكد على الوافد الجديد للبطولة المنتخب الفيتنامي سعيه لتكرار إنجاز النسخة الماضية بحصوله على المركز الثالث، إذ دكّ الشباك الفيتنامية بنتيجة 3-صفر اثنان منها للمهاجم الواعد بهاء فيصل الذي تعقد الجماهير الأردنية آمالاً كبيرة عليه في مباراة اليوم.

وأكد مدرب الإمارات عبدالله مسفر على صعوبة المباراة، وقال: "بعد الفوز على أستراليا تحدثت إلى اللاعبين في غرفة الملابس، وقلت لهم بالحرف الواحد، اننا لم نتأهل بعد، ومباراة الأردن لا تقلّ أهمية عن هذه المباراة، لذا علينا أن نصحح أخطائنا، ونستمر في التعامل مع البطولة، خطوة بخطوة لنصل إلى مبتغانا، على الرغم من قصر فترة الإعداد".

ويسعى مدرب المنتخب الأردني جمال أحمد لتلافي الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها منتخبه المباراة الأولى، وقال: "لدينا بعض الأخطاء في الدفاع، سنعمل على التأكد من أنها لن تتواجد في مباراة الإمارات، والمباريات التي تليها ".

ويسبق هذه المباراة، للمجموعة ذاتها مواجهة لتضميد الجراح بين منتخبي أستراليا وفيتنام عند الرابعة والنصف عصراً على ستاد حمد الكبير بنادي العربي، في مباراة تميل كفتها لصالح الأول، الذي فاجأ جماهيره بمستوى مخيب في الجولة الأولى.

وأكد مدربه اوريلو فيدمار أن ما أغضبه ليس النتيجة بقدر المستوى الذي شاهده على الملعب وقال: "كنا سيئين أمام الإمارات، لذا استحقينا الخسارة، ويومين قبل مواجهة فيتنام ليست كافية لتصحيح الأخطاء، لكننا سنعمل جاهدين على تلافيها".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا