برعاية

زيدان: بنظري لا يزال رونالدو الأفضل في العالم

زيدان: بنظري لا يزال رونالدو الأفضل في العالم

ويطالب لاعبو الريال بنسيان مركز خيخون...

دافع المدير الفني لريال مدريد «زين الدين زيدان» عن نجم فريقه «كريستانو رونالدو» في أعقاب الانتقادات الأخيرة التي طالته عقب احتلاله للمرتبة الثانية على العالم خلف ليونيل ميسي في حفل الفيفا السنوي الذي أقيم في زيوريخ يوم الاثنين الماضي.

رونالدو أحرز 25 هدفًا خلال سنة تقومية (جميع المسابقات) لكنه كان أقل حسمًا مما كان عليه في المواسم الأخيرة، ليتعرض لصيحات استهجان من جماهير ملعب سنتياجو برنابيو.

لكن زيدان يُصر على أن رونالدو لا يزال يحتفظ برونقه الذي كان عليه في موسم التتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في التاريخ، مشيرًا إلى أنه سيعتمد عليه بشكل كلي لقيادته لثاني انتصاراته كمدير فني ضد سبورتينج خيخون.

وقال زيزو في المؤتمر الصحفي اليوم السبت «رونالدو يُقدم أفضل ما لديه، هو على ما يُرام، أقدم له دعمي الكامل، وأنا مرتاح جدًا بمستواه، رونالدو لا يزال في نظري هو أفضل لاعب في العالم، إنه لاعب حاسم. هناك الكثير من الحديث عنه، لكن أنا سعيد به».

وسيبحث رونالدو عن وسيلة لتنشيط رصيد أهدافه عندما يستضيف سبورتينج خيخون يوم غد الأحد ضمن مباريات الليجا. وحذر زيدان من استهانة لاعبيه بسبورتينج خيخون الذي يحتل المركز الـ19 في جدول ترتيب الليجا برصيد 15 نقطة بفارق نقطتين عن آخر مراكز النجاة من الهبوط.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا