برعاية

خاص.. الأهلي يبحث عن بديل بيسيرو!

خاص.. الأهلي يبحث عن بديل بيسيرو!

على الرغم من النتائج المقبولة للأهلي المصري تحت قيادة مدربه البرتغالي جوزيه بيسيرو، إلا أن المدير الفني صاحب الـ، 55 عاما لا يضمن البقاء طويلاً في منصبه.

وعلم "سبورت360" عربية أن هناك اتجاها لدى مجلس إدارة النادي للإطاحة ببيسيرو في ظل عدم وجود قناعة بإمكانيات المدرب من الناحية الفنية، خاصة أن مجلس الإدارة  عقد صفقات كبيرة الصيف الماضي.

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد بل أن هناك ترشيحات بالفعل على طاولة مجلس الأهلي، أبرزها حسام البدري، الذي كان قد تلقى عرضا لتدريب إنبي خلفا لمدربه السابق هاني رمزي، لكنه رفض إغراءات ادارة النادي البترولي انتظارا لعرض الاهلي المرتقب، خاصة أنه كان مرشحا لقيادة الفريق الأحمر قبل بداية الموسم الحالي لكن ارتباطه بالمنتخب الأولمبي في ذلك الوقت حال دون الاتفاق معه، لكن بعد رحيله عن تدريب المنتخب الأولمبي المصري قبل أسابيع جعله ينتظر العودة للقلعة الحمراء.

وينتظر مجلس الأهلي أي تعثر جديد لبيسيرو بعد التعادل الأخير مع الداخلية، وقبل ذلك الخسارة من المقاصة وسموحة والتعادل مع وادي دجلة، من أجل حسم مصير المدرب البرتغالي، علما بان المباراة القادمة ستكون أمام الإسماعيلي يوم 20 يناير الجاري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا