برعاية

7 حقائق قبل موقعة "ليفربول - أرسنال".. الأهداف مضمونة

7 حقائق قبل موقعة "ليفربول - أرسنال".. الأهداف مضمونة

يبدو تسجيل الأهداف في المباراة المرتقبة بين ليفربول وأرسنال أمر شبه مضمون بالنظر إلى تاريخ مواجهات الفريقين على ملعب "أنفيلد".

فآخر مباريات الفريقين على هذا الملعب في الدوري شهدت نتيجة التعادل بهدفين لكل فريق، فيما لم ينس فريق الجانرز أنه تلقى خسارة قاسية بهدف مقابل خماسية على نفس الملعب الموسم قبل الماضي.

كما شهد "أنفيلد" واحدة من أكثر مباريات الدوري الإنجليزي إثارة على الإطلاق عندما تعادل الفريقين بأربعة أهداف لمثلها في ملحمة 2009 الشهيرة، التي شهدت تألق أندري أرشافين، نجم أرسنال السابق.

وتنتظر جماهير الكرة الإنجليزية مباراة قوية مساء اليوم، الأربعاء، ضمن الجولة 21، نظرا لموقف الفريقين، إذ سيحاول أرسنال الحفاظ على صدارته من الملاحق ليستر سيتي، الذي تنتظره مهمة صعبة أمام توتنهام هوتسبر، بينما سيسعى ليفربول لتحقيق الفوز لاستغلال تعثر كريستال بالاس بالخسارة أمام أستون فيلا.

وفيما يلي سبع حقائق عن المباراة:

- آخر تسع مباريات بين ليفربول وأرسنال على ملعب "أنفيلد" في الدوري شهدت تسجيل 35 هدفا، بمعدل 3.9 هدف في كل مباراة.

- مباريات "ليفربول - أرسنال" أكثر المواجهات التي شهدت تسجيل "هاتريك" في تاريخ الدوري الإنجليزي، إذ تم تسجيله خمس مرات.

- ليفربول ثاني أكثر فريق حقق انتصارات على حساب أرسنال في تاريخ الدوري الإنجليزي في شكله الحديث، بـ16 مرة، إذ يأتي بعد مانششتر يونايتد الذي حقق 21 فوزا.

- مسعود أوزيل، نجم وسط فريق المدفعجية، شارك سواء بالتسجيل أو الصناعة في 16 هدفا في آخر 24 مباراة للفريق في الدوري، إذ سجل ثلاثة، وصنع 13 آخرين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا