برعاية

أخبار النجم الساحلي:البنزرتي يطالب بمهاجم «سوبر» وعودة الشيخاوي مستحيلة

أخبار النجم الساحلي:البنزرتي يطالب بمهاجم «سوبر» وعودة الشيخاوي مستحيلة

لم يعد يفصلنا عن غلق باب الميركاتو الشتوي إلا أيام معدودة وهيئة رضا شرف الدين غارقة في بحر من الصمت المطبق ولم تجد من حل للظفر بخدمات بعض اللاعبين سوى التكتم عن أسماء الذين انطلقت في التفاوض معهم رغم أن الأيام الماضية رشحت كلا من سليمان كشك وهشام السيفي وحمزة المسعدي. ما هو ثابت وأكيد أن مسؤولي النجم ومنذ انطلاق فترة انتقالات اللاعبين تجنبوا قدر المستطاع الخوض في ملف التعزيزات الجديدة للفريق وحتى إجابة رئيس الجمعية حول هذه النقطة بالذات خلال ندوته الصحفية الأخيرة جاءت مبهمة وغارقة في الغموض.

داخل الكواليس تردّدت معلومات مؤكدة مفادها أن المدرب فوزي البنزرتي أفصح للمدير الرياضي زياد الجزيري عن رغبته في تعزيز مجموعته ببعض الانتدابات الموجهة في مقدمتها مهاجم قنّاص لتعويض بغداد بونجاح من أجل ضمان المزيد من النجاعة لخط الهجوم.. والسؤال المطروح: هل تقدر الهيئة المديرة على تجاهل طلب «الجنرال» بحجة خلو الساحة من المهاجمين القادرين على تقديم الإضافة من جهة وقلّة ذات اليد من جهة أخرى.

بمجرد أن قضى بضعة أيام مع عائلته في مدينة سوسة تعاظم الحديث في أوساط أحباء وأنصار النجم الساحلي عن إمكانية عودة «المايسترو» ياسين الشيخاوي الى صفوف فريق جوهرة الساحل وفق قراءات وفرضيات متنوعة.. من متحدث عن إقدام اللاعب على فسخ عقده مع نادي الغرافة الى طرح فرضية انضمام الشيخاوي الى مجموعة فوزي البنزرتي تمهيدا الى وضع حدّ لمشواره الكروي.

«الشروق» حقّقت في الموضوع وخرجت بالمعطيات التالية أولها أن القائمين على شؤون النجم الساحلي لم يفكروا اطلاقا في الموضوع وثانيها أن الشيخاوي الذي يحتفظ بذكريات رائعة عن فريقه النجم ليست لديه النيّة في الوقت الحاضر لفسخ عقده مع نادي الغرافة القطري لاعتبارات موضوعية للغاية فهو يتقاضى أموالا طائلة لا قبل للنجم الساحلي على صرف مثلها أو حتى أقل منها لو فرضنا قبول الشيخاوي بالتخفيض في أجرته. في سياق متصل أعلن سعود فتح المدير الرياضي بنادي الغرافة أن ياسين الشيخاوي لاعب مهم في الفريق وما لا يعلمه الكثير أنه كان يلعب في الدوري وهو مصاب وقد تحامل على إصابته في العديد من المباريات بل لعب بالمسكّنات من أجل خدمة الفريق بالشكل المطلوب وأضاف المسؤول القطري أن ياسين الشيخاوي يمرّ بفترة علاج وسوف ينتظر النادي قرار الجهاز الطبي بشأن الوضع الصحي لهذا اللاعب وإذا ما كان يحتاج الى عملية جراحية أم لا وبناء على ذلك سيتمّ اتخاذ القرار المناسب بشأنه.

هجمة فايسبوكية على المنابر الاعلامية

على إثر الانتقادات والمؤاخذات التي طالت لاعبي النجم الساحلي خلال الأيام التي أعقبت الكشف عن القائمة التي اختارها المدرب الوطني كاسبارزاك للدفاع عن حظوظ تونس في نهائيات كأس إفريقيا للأمم للاعبين المحليين وما رافق ذلك من حملة طالت العناصر التي تمّ إعفاؤها لسبب أو لآخر جاءت ردود فعل أحباء وأنصار النجم عنيفة خاصة على مستوى صفحات الـ«فايس بوك» من خلال تهجمهم على مختلف المنابر الاعلامية التي تعمّدت التشكيك تلميحا وتصريحا في إصابات كل من حمزة لحمر وعمار الجمل وأيمن البلبولي وإيهاب المساكني أو التي اتهمت الإطار الفني للمنتخب بالمجاملة من خلال دعوة أحمد العكايشي حتى يكون جاهزا بدنيا لمرحلة إياب البطولة وذلك في الوقت الذي أكد فيه المدير الفني الوطني كمال القلصي وخلافا لما يشاع فإن الفحوصات التي أجريت على لاعبي النجم جدية وأن الجامعة حصلت على المؤيدات الطبية لذلك.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا