برعاية

العربي يسعى لإنهاء ملف اللاعبين الجدد مبكراً

العربي يسعى لإنهاء ملف اللاعبين الجدد مبكراً

الدوحة - جابر أبو النجا

يسعى الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم في النادي العربي بقيادة أحمد مبارك آل شافي المشرف العام على الكرة وعلى السليطي رئيس الجهاز إلى حسم مسألة اللاعبين الجدد الذين سينضمون للعربي في فترة الانتقالات الشتوية خلال يناير الحالى سواء على مستوى اللاعبين المحترفين أو المواطنين، والمعروف أن العربي يسعى للبحث عن بديل للبرازيلي تودرا، وهناك رغبة في ضم عدد من اللاعبين المقيمين مثل أنور ديبا من الخريطيات وباسكو من الريان.

ويأمل العرباوية حسم هذا الملف سريعا وأن يتواجد اللاعبون الجدد مع الفري في معسكرهم بأبوظبي الذي ينطلق بعد غد الخميس، حتى يستطيع اللاعبون الجدد التأقلم مع الفريق وزيادة عوامل التجانس مع زملائهم القدامى.

وبالرغم من ان كل العوامل تؤكد رحيل تودرا إلا أن إدارة النادي لم تصدر قرارها الرسمى بالاستغناء عنه ولهذا سيتواجد في التدريب مع باقي اللاعبين المحترفين الثلاثة الآخرين وهم سيرجيو باولينيو البرازيلي والفرنسي رود فاني والإيراني سيد اشكان.

من ناحية أخرى يستأنف اليوم الفريق الأول لكرة القدم في العربي تدريباته للاستعداد لانطلاق الدوري ابتداء من الجولة السادسة عشرة حيث يلتقي العربي مع نادي قطر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا