برعاية

كلوب سيشرك توري وساكو أمام أرسنال

كلوب سيشرك توري وساكو أمام أرسنال

يحتفل يورجن كلوب مدرب ليفربول بوجود مدافع واحد على الأقل من الفريق الأول يمكنه اللعب من تشكيلته التي ابتليت بالإصابات قبل مواجهة أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ومن المنتظر أن يشارك كولو توري ضد ناديه السابق باستاد انفيلد.

وعصفت الإصابات بليفربول، حيث يعاني 11 لاعبا أساسيا من إصابات مختلفة، وأنهى المدرب الألماني إعارة عدة لاعبين من أجل تعويض الغيابات.

ويحتل ليفربول المركز الثامن في الترتيب، وينتظر كلوب بقلق معرفة موقف قلب الدفاع مامادو ساكو، ويأمل ألا يضطر لإشراك لاعب الوسط لوكاس في الدفاع ضد فريق المدرب أرسين فينجر.

وقال كلوب للصحفيين اليوم الاثنين: "الموقف الآن أفضل مما كان عليه منذ يومين أو ثلاثة، لأني أعتقد أن كولو يستطيع اللعب وبالتالي سيعود إلينا مدافع من الفريق الأول."

وأضاف: "ساكو يرغب في اللعب، أتمنى أن نستطيع الاستعانة به وسنرى، هذا هو الموقف لذا من المرجح أن نشرك كولو وساكو والتالي سيكون لوكاس (في قلب الدفاع).

ولن يتمكن ثنائي الدفاع الأساسي المكون من ديان لوفرين ومارتن سكرتل من المشاركة في المباراة، رغم أن موعد عودة لوفرين أقرب من سكرتل.

وقال المدرب الألماني إنه تحد كبير دائما أن تلعب ضد أندية مثل أرسنال ومانشستر يونايتد، أظهرنا شخصية أمام الفرق الكبيرة."

وواحدة من خطط كلوب طويلة الأمد في أنفيلد هي الإبقاء على اللاعبين الواعدين بدلا من إعارتهم، وأكد المدرب الألماني اليوم الاثنين أن ليفربول أعاد الحارس داني وارد من إعارته لابردين الاسكتلندي.

وشارك وارد (22 عاما) في 21 مباراة بالتشكيلة الأساسية لابردين في جميع المسابقات هذا الموسم وحافظ على نظافة شباكه 12 مرة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا