برعاية

فيديو: "مشادة" بين قائد أستون فيلا وجماهير فريقه الغاضبة

فيديو: "مشادة" بين قائد أستون فيلا وجماهير فريقه الغاضبة

اضطر ميكا ريتشاردز قائد أستون فيلا لخوض نقاش حاد مع الجماهير الغاضبة، بعد التعادل المخيب للفريق، 1-1 مع ويكومب واندرارز المنتمي للدرجة الرابعة في كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم السبت.

وتابع جمهور فيلا خارج ملعبه المباراة العاشرة على التوالي للفريق دون فوز تحت قيادة المدرب ريمي غارد، وعبروا عن إحباطهم في نقاش محتد مع المدافع ريتشاردز بعد استبداله في الدقائق الأخيرة.

وتدخل ريتشاردز للحديث مع عشرات المشجعين بجوار مقاعد البدلاء بعد أن أظهروا غضبهم من النتيجة أمام المنافس المغمور الذي حرم فيلا من أول انتصار في 16 مباراة.

وخلال النقاش تعجب أحد المشجعين من افتقار اللاعبين للشغف كما ظهر في تسجيل لشبكة بي.تي سبورت، ورد عليه القائد قائلا "نحن نحاول".

وأشاد مدرب فيلا المحاط بالمشاكل بتصرف ريتشاردز مع الجماهير.

وقال غارد للصحفيين: "كان تصرفا شجاعا من جانبه، ونحن كمحترفين يجب أن نتحمل المسؤولية، وليس ميكا بمفرده بل أنا وجميع اللاعبين أيضا".

وأضاف "لكي أكون منصفًا، لم أشاهد الواقعة، لكنهم أخبروني عنها، وأتفهم غضب المشجعين ويجب تقبل هذا".

وتابع: "كل فرد يجب أن يتحلى بالهدوء ويتحمل المسؤولية وينظر في المرآة ليسأل نفسه ما الذي يمكن فعله للخروج من هذا الموقف الصعب".

وريتشاردز -الذي كان أحد أفضل لاعبي فيلا قبل أن يبتلى بالإصابة- سجل الهدف الأول بعد 22 دقيقة، قبل أن يتعادل جو غاكوبسون من ركلة جزاء في بداية الشوط الثاني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا