برعاية

صفحة الأهلي توجه رسالة نارية إلى برشلونة!

صفحة الأهلي توجه رسالة نارية إلى برشلونة!

نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي المصري رسالة موجهة إلى صفحة برشلونة الإسباني، يؤكد فيها النادي القاهري بأنه الأكثر تتويجا بالبطولات القارية على مستوى العالم، عكس ما يردده الفريق الكتالوني.

(القاهرة-mbc.net) نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي المصري رسالة موجهة إلى صفحة برشلونة الإسباني، يؤكد فيها النادي القاهري بأنه الأكثر تتويجا بالبطولات القارية على مستوى العالم، عكس ما يردده الفريق الكتالوني.

يحاولون خِداع الجميع و تضليلهم للوصول إلى ما قد حققناه سلفاً.. ولكن الحقيقة واضحة للجميع من هم أسياد العالم, واعلموا ان ...

أكدت إدارة النادي الأهلي أنهم حصلوا على خطابات موثقة من الاتحادين الدولي "الفيفا" والأوروبي "اليويفا" لكرة القدم، تكشف صحة موقف النادي بأنه الأكثر تتويجا بالبطولات القارية (20 لقبا)، منفردا بهذا الإنجاز مع استبعاد برشلونة الإسباني الذي ادعى أنه عادل نفس الرقم بعد الفوز بكأس العالم للأندية.

بناء على الخطابات المرسلة على البريد الإلكتروني فإن الاتحادين الدولي والأوروبي يعترفان فقط بـ17 بطولة قارية لبرشلونة، مع عدم الاعتراف بالألقاب الثلاثة في بطولة كأس المعارض.

لا يعترف الفيفا إلا بالبطولات الثلاثة للفريق الكتالوني في كأس العالم للأندية أعوام 2009 و2011 و2015، وبالنسبة لليويفا لا يعترف ببطولات كأس المعارض لأن وقتها لم يكن يشرف عليها، وصارت لاحقا كأس الاتحاد الأوروبي والآن الدوري الأوروبي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا