برعاية

10 ملاكمين لم يتذوقوا طعم الهزائم أبدًا

10 ملاكمين لم يتذوقوا طعم الهزائم أبدًا

من الأمور التي يبحث عنها الملاكم، خلوّ سجله من الهزائم أو ندرتها، ليصنع اسمًا برَّاقًا في "لعبة الملوك".

وفي هذا التقرير نرصد 10 من أقوى الملاكمين، الذين لم يتعرَّضوا لأية هزائم في مسيرتهم حتى الآن.

يُعَد من أفضل الملاكمين في وزن الريشة، إن لم يكن أفضلهم في الوقت الحالي، وخاض الملاكم الملقَّب بـ"تشوكولاتيتو" 44 نزالًا في مسيرته لم يخسر في أي منهم، ولم يتعادل أيضًا وفاز بهم جميعًا.

خاض الملاكم الأمريكي 28 قتالًا فاز فيهم جميعًا، وشهدت مسيرته انقطاع دام ما يقرب من 19 شهرًا، وتوقَّع الكثيرون أن عودته أمام البريطاني باول سميث ستشهد أول هزيمة له، ولكنه حافظ على سجله خاليًا من الهزائم، وفاز بهذا اللقاء أيضًا.

الملاكم الكازاخستاني الذي وصفه النقاد بالمخيف، يُعَد واحدًا من أعظم المقاتلين في الوزن المتوسط، فاز في 34 نزالًا هو إجمالي عدد نزالاته ولم يخسر أو يتعادل حتى الآن.

يُلقَّب "كوفاليف" بالمدمرة الروسية، نظرًا لكونه واحدًا من أعتى الملاكمين في وزن خفيف الثقيل، فاز في 28 نزالًا، وتعادل في واحد فقط مع جروفر يانج في عام 2011، ومن المنتظر أن يلاقي نظيره الكندي جون باسكال نهاية هذا الشهر على حلبة بيل سينتر بمدينة مونتريال الكندية دفاعًا عن لقب العالم في وزن خفيف الثقيل.

لعب الملاكم الأمريكي في وزني الويلتر وخفيف الويلتر، وخاض 27 لقاءً، فاز فيهم جميعًا، ولم يخسر أو يتعادل.

الياباني المخضرم بطل العالم الحالي لوزن البانتام، خاض 24 مواجهة، فاز في 22 وتعادل في 2.

فاز الملاكم البريطاني في 35 نزالًا خاضهم طوال مسيرته، ولم يتعرض للخسارة أو التعادل، وهو بطل الاتحاد الدولي للملاكمة في وزن الويلتر، ومن المقرر أن يواجه نظيره الكندي كيفين بيزير في فبراير المقبل للدفاع عن لقبه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا