برعاية

أخبار مستقبل المرسى:غيابات عديدة والكبيّر في حيرة

أخبار مستقبل المرسى:غيابات عديدة والكبيّر في حيرة

يتحوّل ابناء المرسى عشية اليوم الى ملعب اولمبي سوسة اين يواجه المستقبل لحساب الجولة 15 متصدّر الترتيب حاليا النجم الساحلي في مباراة نبدو صعبة ونقاطها الثلاث لن تكون سهلة المنال بالنظر الى قيمة المنافس لكن مؤكّد ايضا ان وضعية القناوية ستفرض على لاعبيها التشبّث اكثر بنتيجة اللقاء من اجل تدارك هزيمة الجولة الماضية وايضا لتفادي هزيمة ثالثة على التوالي قد تعمّق الجراح وتزيد في متاعب الفريق.

من جهته حاول مدرّب المرسى خلال الحيّز الزمني القصير والفاصل بين الجولتين اصلاح ما امكن من الاخطاء المرتكبة ومراجعة بعض المسائل الفنية التي افرزتها مباراة الجولة الماضية امام الشبيبة خاصة على مستوى صنع اللعب والتدرّج بالكرة والبناء الهجومي في مقابل ذلك لم يغفل مدرّب المرسى ومساعده قيس بن شعبان على الاهتمام بالجانب الذهني من خلال تحفيز اللاعبين والرفع من معنوياتهم وحثّهم على القيام بردّة فعل وتحقيق نتيجة ايجابية في سوسة بالذات.

على مستوى الرصيد البشري سيتحوّل مستقبل المرسى الى سوسة بتشكيلة منقوصة من عديد اللاعبين المؤثّرين حيث يغيب المدافع المحوري محمد علي الكزدغلي بسبب الاصابة ويغيب ايضا قائد الفريق بلال بن مسعود الذي تعرّض لعقوبة تاديبية بعد الورقة الحمراء التي تحصّل عليها ضد الملعب التونسي ,بالاضافة الى ذلك سيكون المدافع المحوري ماهر العبيدي بدوره خارج حسابات المدرّب بعد ان تحصّل هو الاخر على الورقة الحمراء في المباراة الفارطة امام الشبيبة.

كل هذه الغيابات ستفرض على الاطار الفني من دون شك تعديل بعض الخيارات البشرية وربّما الاستنجاد ببعض اللاعبين في غير مراكزهم الاصلية لسد الشغور خاصة في غياب حلول بديلة في الرصيد البشري.

يوسف الطرابلسي – هشام الجبالي – خليل هنيد – كريم بن عمر – مروان الخلفي– طالامبو – نزار العمري - لسعد الجزيري – خالد يحيى – محمد علي بن حمودة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا