برعاية

سبورت 360 عربية يقدم لكم 15 تذكرة مجانية للمشاركة في سباق شاطىء دبي

سبورت 360 عربية يقدم لكم 15 تذكرة مجانية للمشاركة في سباق شاطىء دبي

يسر موقع سبورت 360 عربية أن يقدم لزواره المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، 15 تذكرة مجانية للاستمتاع بالحدث الأول من نوعه في دبي .. بيتش رن أو الجري على شواطىء دبي، ولا يلزمك إلا ملىء النموذج أدناه وسوف نقوم بالتواصل معك في وقت قصير جداً.

"بيتش رن أو Beach Run" هو شاطئ مخصص لمحبي اللياقة البدنية والشواطئ الرملية سيتم افتتاحه في حدث عائلي كبير يوم السبت الموافق 16 يناير المقبل في حديقة شاطئ أم سقيم ، جميرا، بجوار فندق جميرا بيتش.

ومع المسافات المختلفة والخيارات الكثيرة المتاحة ، سيكون ذا بيتش رن متاحا لجميع العدائيين ومحبي الركض لأصحاب  القدرات الشخصية المتنوعة ولكل الأعمار.

فسواء كنت صاحب خبرة طويلة في مجال الركض والعدو أو كنت جديدا في هذه الرياضة أو حتى تبحث عن وسيلة ممتعة للحصول على بعض التمارين الرياضية، فإن هذا الحدص هو مثالي لك ولغيرك.

ومع  افتتاح الحدث، فستكون فرصة عظيمة جدا لتحديد أهدافك البدنية والصحية للعام الجديد وبأفضل طريقة ممكنة.

وبعد استعراض مواصفات الشاطئ، فإن المشاركين والداعمين والجماهير بإمكانهم التمتع بالاحتفالية الكبيرة والتي ستضمن أيضا موسيقى وترفيه وأنشطة وأيضا طعام.

رسم دخول "بيتش رن" 99 درهم إماراتي للحاجزين قبل 31 ديسمبر الجاري، و 119 درهم إماراتي من 1 يناير وحتى 10 يناير، و 139 درهم  إماراتي للحجز المتأخر من 11 يناير إلى 14 يناير، وكل الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 12 عاما رسم الدخول لهم سيكون 79 درهم إماراتي، بينما سيكون الدخول مجاني للأطفال دون الخامسة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا