برعاية

انطلاق منافسات البندقية للرجال ببطولة قطر للرماية

انطلاق منافسات البندقية للرجال ببطولة قطر للرماية

الدوحة - جابر أبو النجا

تستمر غدا الثلاثاء، منافسات بطولة قطر للرماية والقوس والسهم المقامة على ميادين الاتحاد في لوسيل، تحت رعاية مجلس إدارة الاتحاد برئاسة محمد بن على الغانم. وكانت البداية من خلال مسابقات الرصاص، وتحديدًا المسدس والبندقية للسيدات والشابات، وستقام اليوم التدريبات الرسمية للبندقية 10 أمتار للرجال والشباب، على أن تقام النهائيات الأربعاء.

أما على صعيد منافسات الشوزن، فستبدأ من يوم الخميس المقبل عن طريق مسابقات التراب للرجال والسيدات والشباب والشابات، وخصصت اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة محمد خلفان الكواري يوم الخميس للتدريبات الرسمية، بينما خصصت يوم الجمعة لإتمام التصفيات والدور قبل النهائي، على أن يكون نهائي الرجال والسيدات يوم السبت.

وفي يومي الأحد والإثنين المقبلين ستجرى منافسات الدبل تراب للرجال والشباب، والمعروف أن الاتحاد الدولي ألغى مسابقات الدبل تراب على مستوى السيدات بعد أن تم حذفها من منافسات اللجنة الأوليمبية الدولية، وأصبحت خاصة بالرجال فقط.

وسيكون مسك ختام منافسات الشوزن عن طريق مسابقة الأسكيت للرجال والسيدات، وتقام خلال الفترة من 14 إلى 16 يناير الحالي.

ومن جانبه أكد محمد خلفان الكواري عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، أن هناك توقعات بأن تشهد بطولة قطر العديد من الأرقام الجديدة، سواء على المستوى الشخصي للرماة أم على مستوى الأرقام المحلية في المسابقات القطرية، خاصة أن هناك عددًا كبيرًا من المشاركين يصل إلى ما يقرب من مائتي رامٍ ورامية، ويعود هذا العدد الكبير إلى أن المنافسة في أنواع الرماية كلها ولجميع الفئات من الرجال والسيدات والشباب والشابات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا