برعاية

الرابطة الثانية:المنستير أمام فخ الحمامات وفي تطاوين محطة صعبة للـ«قطارات»

الرابطة الثانية:المنستير أمام فخ الحمامات وفي تطاوين محطة صعبة للـ«قطارات»

استأنفت امس الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم نشاطها باجراء ثلاثة مباريات من الجولة الأولى لمرحلة الإياب حيث لعب النادي القربي امام جمعية جربة والملعب الصفاقسي امام ستير جرزونة وهما مباراتنا من المجموعة الاولى اما المجموعة الثانية فشهدت امس اجراء لقاء وحيد جمع هلال مساكن بجندوبة الرياضية.

الثابت ان الراحة كانت مفيدة لكل الاندية التي راجعت أمورها وعدلت أوتارها وعززت صفوفها لان مرحلة الاياب هي مرحلة الحسم والعثرات فيها من الصعب تداركها.

مقابلات اليوم ستكون من الاهمية بمكان لكل الاندية سواء التي تحتل المراتب الطلائعية او التي تعاني في ذيل الترتيب فالجميع اما يرغب في التاكيد او عازم على التدارك وستتجه الانظار اليوم الى ملعب المنستير الذي سيحتضن مباراة صاحب صدارة المجموعة الاولى اتحاد المكان بوصيفه نادي الحمامات واللقاء سيكون مفتوحا على كل الاحتمالات لانه وان يتمتع المحليون باسبقية الميدان فان الزائرون في افضل حال وانتعاش معنوياتهم اضافة الى حسن ادائهم يخولان لهم التالق في المنستير بالذات.

في قرمبالية ستسعى «الحريقة «عند استقبالها لاولمبيك الكاف الى القطع مع تذبذب نتائجها في المرحلة الاولى حتى تكون في اخر السباق من المترشحين الى مرحلة الحسم وهو نفس هدف الاولمبيك الذي خيب امال احبائه في الذهاب ولا خيار امامه الا الانتصار .. نفس هذا الهدف ستلعب من اجله جندوبة الرياضية في سبيطلة التي لن ترضى بان ترمي المنديل مبكرا وهو ما سيصعب مهمة «الجي اس».

في المجموعة الثانية سيتحول الرالوي الى تطاوين لتاكيد تعافيه وطمأنة احبائه على ورقة الترشح الى البلاي اوف اما اتحاد المكان فيريد القطع مع التعادلات التي كان بطلها في الذهاب كما سيكون لقاء بن عروس و»الجليزة» من اصعب اللقاءات فالمحليون يريدون المحافظة على تالقهم في حين يسعى الزائرون الى تدارك ما فاتهم ليكونوا من المؤهلين الى مرحلة اللعب من اجل لصعود .. الاولمبي الباجي سيتحول الى سليانة وهدف التدارك يراوده خاصة انه استفاق في نهاية مرحلة الذهاب واقترب من كوكبة الطليعة الا ان مهمته ستكون صعبة لان سليانة لن تكون لقمة سهلة البلع وهي التي فاجات عديد الاندية .. بين امل مام سوسة ومكارم المهدية سيكون اللقاء تحت شعار الانتصار للفريقين لان التعادل ليس في صالحهما وهما اللذان عانيا في الذهاب.

الإتحاد المنستيري - جمعية الحمامات (الحكم حاتم شحيدر)

قرمبالية الرياضية - اولمبيك الكاف (الحكم نعيم حسني)

إتحاد سبيطلة - جندوبة الرياضية (الحكم فارس بوقشة)

إتحاد تطاوين - الحديد الصفاقسي (الحكم محرز المالكي)

سبورتينغ بن عروس - مستقبل قابس (الحكم امير العيادي)

إتحاد سليانة - الأولمبي الباجي (الحكم يسري بوعلي)

أمل حمام سوسة - مكارم المهدية (الحكم سفيان قطاط)

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا