برعاية

ثلاثة "ديربيّات" تشعل مواجهات كأس ملك إسبانيا

ثلاثة "ديربيّات" تشعل مواجهات كأس ملك إسبانيا

 تشهد مواجهات ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم المقررة يومي الأربعاء والخميس المقبلين ثلاثة ديربيات، حيث يواجه برشلونة اسبانيول، ورايو فايكانو يصطدم بأتلتيكو مدريد واشبيلية وريال بتيس.

ويستعد الفريق الكتالوني، الذي يدافع عن لقبه في البطولة، لاستضافة اسبانيول في كامب نو، بعد أربعة أيام فقط من المواجهة التي جمعت بينهما في الجولة الـ18 من الليجا، وانتهت بتعادل الفريقين سلبيا.

وتمكن اسبانيول، بقيادة مدربه الروماني كونستانتين جالكا، من كبح جماح جاره الكتالوني والثلاثي الهجومي الخطير (ام اس ان)، وسيخوض اختبارا جديدا يعكس مدى قدرته على تكرار هذا الإنجاز ولكن في الكامب نو.

بينما يحل أتلتيكو مدريد ضيفا على رايو فايكانو في ملعب فايكاس، بعد أن أكد مدرب أصحاب الأرض عقب التعادل مع ريال سوسييداد أنه وبعض لاعبيه ارتكبوا أخطاء لا ترتقي لمستوى فرق الدرجة الأولى.

ويمر رايو بفترة عصيبة جعلته في مراكز الهبوط، ويواجه أتلتيكو مدريد الذي اعتلى صدارة الليجا.

وستكون هذه المواجهة فرصة أمام الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني للروخيبلانكوس لإشراك اللاعبين الذين لا يلعبون بصورة منتظمة، ومواصلة سياسة تدوير اللاعبين التي جعلت الفريق في حالة جيدة.

بينما تتجدد مواجهة بتيس واشبيلية اللذين تعادلا سلبيا في الـ19 من الشهر الماضي، على أمل أن يخرج الأخير من الوضع الصعب الذي يمر به، حيث لم يحقق الفوز في الليجا منذ أربعة أشهر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا