برعاية

بعد هروب خاميس رودريجيز .. أشهر قضايا اللاعبين مع الشرطة

بعد هروب خاميس رودريجيز .. أشهر قضايا اللاعبين مع الشرطة

مطاردة الشرطة للاعبي كرة القدم بسبب مخالفات قانونية ليس أمر جديدا على المواقع الإخبارية، فالنجم الكولومبي خاميس رودريجيز اسم جديد ضمن قائمة من النجوم الذين تورطوا في أزمات مع رجال تطبيق القانون، فلا أحد فوق العقبات.

كان رودريجيز تم رصده أثناء القيادة بسرعة (200 كيلومترا في الساعة) في أحد شوارع مدريد، والغريب أن اللاعب لم يستجب لنداء الشرطة بالتوقف، وظل يقود السيارة إلى أن اضطر للتوقف أمام أبواب المدينة الرياضية التي يتدرب فيها النادي الملكي.

قال رودريجيز إنه كان يظن وجود من يطارده في محاولة لاختطافه، لذا لم يتوقف لسيارة الشرطة، نافيا أن يكون قد تعمد الهروب بالقيادة السريعة.

بالعودة إلى الوراء، نجد أن رودريجيز ليس اللاعب الوحيد في ريال مدريد، الذي سقط في مشاكل مع الشرطة، فهناك كريم بنزيما من أشهر الاسماء المرتبطة بأحداث غير قانونية.

في فرنسا، تورط بنزيما في قضية بتزاز زميله في المنتخب ماتيو فالبوينا مقابل ألا يفضحه بشريط إباحي، وتم إلقاء القبض على نجم ريال مدريد بالفعل وقضى ليلته في السجن بأحد الأقسام قبل أن يتم الإفراج عنه بكفالة، وتلك القضية منظورة الآن أمام القضاء.

في مدريد أيضا، تورط بنزيما في مخالفة مرورية بعدما تجاوز السرعة القانونية، وتم التقاط سيارة النجم الفرنسي بواسطة الرداد وتم إيقافه وتحرير مخالفة ضده، حدث هذا مرتين عامي 2009 و2013.

حتى كريستيانو رونالدو، لم يسلم من التورط في مشاكل مع الشرطة وحدث هذا في صيف 2015 عندما كان يقضي أجازته في فرنسا.

وقتها نشرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزي صورا لرونالدو وحوله عدد من رجال الشرطة، وهم يطلبون منه المغادرة فورا بعدما تمت مشاهدته أثناء قضاء حاجته في الشارع، في مشهد غريب على النجم البرتغالي.

تورط جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، في واقعة إهانة رجال الشرطة بعد أن تم تغريم شقيقه مارك، بسبب مخالفة مرورية، وفقد بيكيه أعصابه على رجال الشرطة كما كشفت وسائل الإعلام الكتالونية، هذه الحادث وقعت في مارس 2015.

وأظهرت قناة "لا سيكستا" الإسبانية مقطع فيديو مصور من أحد الهواتف المحمولة، حيث يظهر بالفعل أن مدافع برشلونة بدأ يهين رجال الشرطة.

وكانت لبيكيه عبارات مهينة مثل: إنكم تغارون مني لأنني مشهور،  ستفرضون غرامة لأنكم لا تملكون المال وتريدون الحصول على الغرامة، هذه التهمة لن تظل لأنني سأتصل برئيسك وسيقوم بإزلتها.

لاعب بوروسيا دورتموند، ماركو رويس، صار مسجلا خطر لدى شرطة المرور في ألمانيا، فهو أكثر من مرة يتم إيقافه بسبب القيادة بدون رخصة منذ عام 2011، واضطر رويس في الواقعة الأخيرة أن يدفع غرامة قيمتها 540 ألف يورو، وحرمانه من القيادة في ألمانيا لفترة طويلة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا