برعاية

والكوت: قدمنا أوراق اعتمادنا للتتويج بالبريميرليج

والكوت: قدمنا أوراق اعتمادنا للتتويج بالبريميرليج

الأداء كان ضعيفًا، والعمل باجتهاد سر من أسرار الفوز..

يعتقد مهاجم نادي آرسنال «ثيو والكوت» أن قدرة آرسنال على هزيمة نيوكاسل في الجولة ال20 من البريميرليج أمس السبت، أثبتت مدى رغبة المدفعجية على التتويج بلقب المسابقة هذا العام.

وآرسنال وسع الفارق بينه وبين منافسه الأول «ليستر سيتي» لنقطتين في صدارة الجدول، ويدين بالفضل لمدافعه الدولي الفرنسي «لوران كوشيلني» الذي انقذه من التعادل السلبي بتسجيل هدف الفوز على نيوكاسل في الدقيقة 73.

وخلق نيوكاسل فرص أفضل على ملعب الإمارات بقيادة الثنائي ميتروفيتش وفينالدوم إلا أنه دفع ثمن تبذيره أمام بيتر تشيك الذي قدم واحدة من أفضل مبارياته هذا الموسم.

وقال ثيو والكوت «كانت ثلاث نقاط حاسمة بالنسبة لنا في هذه اللحظة من الموسم، هذا هو الوقت المناسب لحصد نقاط كهذه وقت انزلاق الخصم الأول لك».

وتعادل ليستر سيتي في المباراتين الماضيتين له من دون أهداف أمام مانشستر سيتي وبورنموث على ملعب كينج باور، ليتجمد في المركز الثاني برصيد 40 نقطة بفارق نقطة عن مانشستر سيتي الذي عاد بفوز بشق الأنفس من ملعب واتفورد بتحويله للخسارة 1/صفر لفوز 2/1 في الدقائق العشر الأخيرة.

وأضاف الدولي الإنجليزي «مثل هذه الانتصارات تُمثل ومضة لشيء ما، حصلنا على النقاط الثلاث بشق الأنفس اليوم، في المواسم السابقة كنا نفقد مثل هذه النقاط إما بالتعادل أو بالخسارة، ما حدث مؤشر جيد جدًا لعام 2016».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا