برعاية

أخبار سعيدة للزملكاوية حول قضية قيد شيكابالا

أخبار سعيدة للزملكاوية حول قضية قيد شيكابالا

بعد انتظار من جماهير الزمالك

(االقاهرة-mbc.net) ينهي نادي الزمالك الأحد إجراءات قيد اللاعب محمود عبد الرازق (شيكابالا) العائد لصفوف الفريق بعد إنهاء فترة إعارته إلى الاسماعيلي.

يجري نادي الزمالك إجراءات قيد اللاعب في قائمة الفريق بتسليم المخالصة الخاصة به من منطقة الإسماعيلية وكذلك موافقة منطقة الجيزة لكرة القدم إلى الاتحاد المصري لكرة القدم ليصبح اللاعب مقيدا بداية من الغد ويحق له المشاركة في مباريات الفريق خلال ما تبقى من مباريات في الدور الأول لبطولة الدوري المصري وكذلك مباريات الدور الثاني للبطولة.

أكد الدكتور محمد فضل الله خبير اللوائح والتشريعات والقوانين الرياضية أستاذ القانون الرياضي بالجامعة الأمريكية في دبي أن شيكابالا يستطيع المشاركة في مباريات الزمالك فور قيده في قائمة الفريق دون أي مشكلة قانونية لأن العبرة ليست بانتهاء فعاليات الدور الأول وإنما بفترة الانتقالات التي ينتقل فيها اللاعب إلى صفوف فريق آخر.

وكان الطاقم التدريبي لنادي الزمالك ضم شيكابالا إلى قائمة الفريق التي ستخوض مباراة اليوم السبت أمام مصر المقاصة في المرحلة الثانية عشر من الدوري المصري ولكن اللاعب خرج من القائمة في وقت سابق اليوم بسبب عدم انتهاء إجراءات انتقاله في منطقة الإسماعيلية.

ونجح الزمالك في حسم إجراءات انتقاله اليوم السبت بين منطقتي الإسماعيلية والجيزة ولم يتبق سوى قيد اللاعب الأحد في سجلات الزمالك باتحاد الكرة ليصبح جاهزا للمشاركة في مباريات الفريق بداية من لقاء الداخلية المقرر يوم الثلاثاء المقبل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا