برعاية

لخويا طامع في الملك

لخويا طامع في الملك

يلتقي اليوم السبت فريقا قطر ولخويا ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة لدوري نجوم قطر على ملعب الغرافة، ويسعى كل فريق في هذه المواجهة لتخطي الآخر وإن كانت فرص لخويا "حامل اللقب" أفضل نظرا لاستقراره وظروفه وأيضا إمكانياته في الوقت الذي يعاني فيه الملك القطراوي كثيرا سواء في موقعة بجدول الترتيب حيث يحتل المركز قبل الأخير بــ 9 نقاط فقط لاغير، أو لظروف لاعبيه المحترفين الأقل مستوى من محترفي لخويا أو للإصابات التي تضرب القطراوي بغياب حارس مرماه الأساسي والبديل الثاني سامي سبيت ومن هنا تكون المواجهة صعبة على الملك ويحاول لازاروني مدرب الفريق الخروج بأقل الخسائر أمام حامل اللقب الذي فاز في لقاء الدور الأول بثلاثية كما أنه اعتاد الفوز على الملك مرات كثيرة فظروف لخويا في المركز الثالث برصيد 28 نقطة ستكون أفضل بكثير من ظروف الملك وبغض النظر عن تلك الظروف نجد لخويا العائد بقوة وحقق عدة انتصارات متتالية يسعى لمواصلة هذه الانتصارات من أجل الدخول بقوة على الريان المتصدر للترتيب.

حتى إن بلماضي مدرب لخويا اعترف بأن ظروف الملك صعبة ويعاني من صعوبات وبالتالي مطالب بالفوز، أما لازاروني فأكد أنه يريد الخروج بنتيجة طيبة، فكل منهما يعرف إمكانيات الآخر ورغم أنها المواجهة الأولى للازاروني وبلماضي هذا الموسم إلا أن كل مدرب يعرف الآخر ويعرف إمكانيات وظروف منافسه.

فلخويا ليس بجديد على لازاروني الذي سبق وأن لعب ضد حامل اللقب من قبل والعكس، وعلى هذا الأساس نجد أن اللقاء سيكون بين مدربين كل منهما يريد تحقيق الانتصار وعبور الآخر ويمتلك كل مدرب لاعبين على أعلى مستوى وإن كان لخويا الأفضل لأن فريقه عامر بالنجوم، لاسيما وأنه يمتلك الهداف 14 هدفا يوسف المساكني ومه نام تي 8 أهداف في المقابل نجد الملك القطراوي يمتلك محسن ياجور ولكنه ليس بقوة محترفي لخويا.

ويعتمد المدربان بلماضي ولازاروني على تشكيلة مكونة من: "تشيكو.. محمد موسى.. محمد عبدالله.. خالد مفتاح.. لويز مارتن" أحمد عبد المقصود.. كريم ضيف.. نام تيهي" عادل بدر.. إسماعيل محمد.. يوسف المساكني "علي عفيف .. فلاديمير وايس".

في مواجهة: "فيصل عبدالعزيز ومحمد عمر ومحمد سالم وكيوكي يونج وموسى العلاق وشاهين علي وخالد أحمد ودجانو وإبراهيم جمال وعثمان محمد وإسماعيل بلمعلم".

وكان آخر لقاء جمع الفريقين في الدور الأول وفاز حامل اللقب بثلاثية، أما آخر لقاءات الفريقين في الدوري، فقد حسم لخويا مواجهة الغرافة برباعية وقطر خسر من الخريطيات 3-2 إذ نجد أن لخويا يدخل بحافز معنوي كبير ودفعة لاستغلال ظروف الملك القطراوي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا