برعاية

السيلية يلغي معسكره الإماراتي ويفضل البقاء بالدوحة

السيلية يلغي معسكره الإماراتي ويفضل البقاء بالدوحة

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي السيلية بقيادة المدرب التونسي سامي الطرابلسي إلغاء فكرة إقامة معسكر خارجي وتحديدا في أبوظبي الإماراتية خلال فترة توقف الدوري عقب الجولة الخامسة عشرة، وقرر أن يكون البديل من خلال معسكر داخلي بفندق جراند هيرتاج في منطقة أسباير زون، ولمدة أسبوع خلال الفترة من 12 إلى 18 يناير الحالي.

وقرر الجهاز الفني أيضاً أن يتخلل المعسكر إقامة مباراتين وديتين، وينتظر الجهاز الإداري للفريق قدوم بعض الأندية العربية وتحديدا الخليجية التي ستأتي إلى الدوحة في شهر يناير لإقامة معسكرات داخلية للعب مباراتين مع فريقين منها، على أن يكون البديل من خلال الأندية المحلية.

ويأتي قرار سامي الطرابلسي بإلغاء المعسكر الخارجي نظرا لأن في هذه الفترة سيكون الطقس بالدوحة ملائما للغاية لإقامة معسكر داخلي وستكون الاستفادة الفنية أفضل من كافة النواحي.

كما طلبت إدارة نادي السيلية في كتاب رسمي لنادي الريان ضم اللاعب حمد العبيدي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم ابتداء من فترة الانتقالات الشتوية في يناير الحالي.

من ناحية أخرى وبالنسبة للاستعداد لمواجهة الجيش بعد غد "الأحد" في الجولة الخامسة عشرة من بطولة دوري النجوم لكرة القدم، ويأمل شواهين السيلية العودة إلى طريق حصد النقاط مرة أخرى بعد التعثر في الجولة الماضية أمام الريان والتي خسرها الشواهين بهدفين مقابل هدف واحد بعد أربعة انتصارات متتالية دفعت الفريق إلى منطقة الأمان بشكل كبير.

ويمتاز السيلية هذه الفترة بتكامل صفوفه ووجود جميع لاعبيه بحالة فنية وبدنية جيدة للغاية وعدم وجود غيابات من أي نوع سواء للإصابات أو الإيقافات للبطاقات الصفراء والحمراء، ومن المتوقع أن يحافظ الجهاز الفني على التشكيل الذي خاض به آخر خمس مباريات لاسيَّما أنه قدم عروضا جيدة بهذه المجموعة من اللاعبين وبالمراكز التي لعب والتي شهدت تعديل العديد من المراكز للاعبين حيث لعب الكاميروني لوى راؤول في مركز قلب الدفاع وأجاد بشكل كبير مع الشواهين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا