برعاية

أخبار النجم الساحلي:عقد بـ 4 سنوات للدولي النيجيري «أنيفيوك»

أخبار النجم الساحلي:عقد بـ 4 سنوات للدولي النيجيري «أنيفيوك»

إيمان القائمين على حظوظ فريق جوهرة الساحل بضرورة إثراء خطي الوسط والهجوم بعنصرين يحملان في أقدامهما الاضافة المرجوة جعلت المساعي تتكثف في الايام الأخيرة للعثور على هذين العصفورين النادرين اللذين طال عنهما البحث وفي هذا الغرض ربط مسؤولو النجم الساحلي الصلة مع أكثر من لاعب تؤكد سيرته الذاتية وكذلك التسجيلات انه يتوفر على المواصفات المطلوبة.

ووفق ما علمته «الشروق» من مصدر حسن الاطلاع فإن مسألة حسم الانتدابات في هذه المرحلة الشتوية ستتم في بحر هذا الاسبوع.

ولئن تبدو رغبة المسؤولين صادقة في تعزيز صفوف الفريق وإثراء الزاد البشري تحسبا لكأس رابطة الأبطال الافريقية التي تنتظره في شهر مارس المقبل فإن هذه الانتدابات ستكون بالأساس موجهة نحو العناصر الافريقية الشابة التي عادة لا تكلف مبالغ مالية مشطة وهي استراتيجية فرضتها الضائقة المالية التي ضربت صندوق الجمعية منذ الموسم الماضي.

أشرنا في أعدادنا السابقة الى أن النجم بصدد ترتيب تأهيل المهاجم الايفواري بايو فاكون ايسوف وهو ما تأكد أخيرا حيث نجحت الكتابة العامة في إيداع ملفه في الجامعة التونسية لكرة القدم وقامت قبل ذلك بتحويل المستحقات المالية لناديه الأصلي فريق ملعب أبيدجان ليصبح اللاعب المذكور قاب قوسين أو أدنى من التأهل ليكون أول ظهور له مع فريقه الجديد في مباراة الأحد القادم ضد قوافل قفصة.

في سياق متصل أنهى مسؤولو النجم أول أمس اجراءات التعاقد بصفة رسمية مع متوسط الميدان الهجومي للمنتخب الاولمبي النيجيري غود شباور أنيفيوك الذي أمضى عقدا لفائدة فريق جوهرة الساحل لمدة 4 سنوات ونصف وتحديدا الى غاية جوان 2020.

أنيفيوك من مواعيد 27 جانفي 1997 وهو يشغل خطة متوسط ميدان هجومي جاء من نادي «كانوبيلا» النيجيري كما أنه ينتمي للمنتخب النيجيري دون 23 سنة الذي توّج معه في الفترة الأخيرة بالسينغال باللقب الافريقي كما حقق معه التأهل الى أولمبياد رييو ديجنيرو بالبرازيل .

وتجدر الاشارة الى أن أنيفيوك حل بمدينة سوسة منذ الخميس 24 ديسمبر الجاري قبل ان يخضع لاختبار طبي الذي كان ناجحا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا