برعاية

5 أسباب تجعل النني صفقة رائعة لأرسنال

5 أسباب تجعل النني صفقة رائعة لأرسنال

سيكون مشجعو أرسنال على موعد قريب، لوصول لاعب خط الوسط المصري محمد النني، المحترف بصفوف بازل السويسري .. وفي حال توقيعه العقد، سيصبح النني أول لاعب خط وسط دفاعي يجلبه أرسنال من نادٍ آخر، منذ عام 2007، عندما انضم لاسانا ديارا من تشيلسي.

وعلى الرغم من أن أحدًا في إنجلترا، يمكنه التعويل على نجاح الفرعون المصري في صفوف المدفعجية، نظرًا لأن اسمه لم يكن مطروحًا للتداول، وجرى الحديث عن ضمه بسرعة كبيرة، فإن الثقة بصفقات أرسين فينغر كفيلة بإزالة هذا الغموض، باعتبار أن الفرنسي اعتاد على اكتشاف الماس.

صحيفة "مترو" توقعت خيرًا للصفقة، مرجّحة أن أسباب نجاحها تكمن في 5 نقاط هي:

من أبرز مواطن الضعف في أرسنال، عدم التسديد المباشر على المرمى، خاصة من قبل لاعبي الوسط الذين لا يحبذون التسديد، وهذا ثابت بالأرقام لأن غالبية تسجيل الأهداف تقع على عاتق المهاجمين، أوليفيه جيرو وألكسيس سانشيز وثيو والكوت .. النني يتميز بقوة التسديد، وبالتالي سيقدم حلًّا لمعضلة عانى منها "الجانرز" في المواسم السابقة.  

منذ انضمامه لبازل السويسري عام 2013، ساهم النني بتتويج الفريق بلقب بطولة دوري السوبر موسمي 2013 و2014، وعلى الرغم من أن بطولة الدوري السويسري ليست  بذات قوة البطولات الخمس الكبرى في أوروبا، إلا أن حصوله على ألقاب يوحي بأنه على دراية بما يلزم لتحقيق النجاح، وتجربة أرسنال مع اللاعبين الجدد المتوَّجين مع فرقهم السابقة بألقاب بطولات، تجربة تبشر بخير، وبالتالي من الممكن أن يمنح النني تأثيرًا مماثلًا للذي منحه سانشيز وتشيك للمدفعجية.

قدراته تتناسب مع فلسفة فينغر

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا