برعاية

بنيتز: ريال مدريد مستهدف إعلاميا

بنيتز: ريال مدريد مستهدف إعلاميا

يرى رفائيل بنيتز مدرب ريال مدريد أن هناك حملة ضده وضد النادي وأن الفريق لا يلعب بالشكل السيئ الذي يوصف به، وذلك قبل مواجهة ريال سوسيداد في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم غدا الأربعاء.

وزادت التكهنات في العاصمة الاسبانية حول مستقبل بنيتز الذي فشل في اكتساب ثقة الجماهير بنتائج الفريق وطريقة اللعب هذا الموسم.

وقال المدرب الإسباني في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء "هناك حملة ضد (الرئيس) فلورنتينو بيريز وريال مدريد وضدي"، مضيفا "يتم انتقاد كل شيء. هذا واضح خاصة إذا نظرت للموقف من الخارج".

وتابع "علاقتي باللاعبين أفضل كثيرا مما تقرأه الجماهير في وسائل الإعلام. هناك قسم اتصالات يبلغني بالمعلومات باستمرار. الفريق يقوم ببعض الأشياء بشكل جيد وأشياء أخرى لا يقوم بها جيدا جدا".

ويلعب ريال مدريد ضد سوسيداد بعد فوزه 10-2 على رايو فايكانو لكن هذه النتيجة جاءت بعد طرد لاعبين اثنين من الفريق المنافس الذي بدا قويا في البداية وتقدم 2-1.

ورغم أن ريال سجل العديد من الأهداف ضد الفرق المتواضعة، لكنه فشل في الفوز على المنافسين الأكثر قوة ومني بهزيمة مذلة 4-صفر أمام الغريم التقليدي برشلونة الشهر الماضي وهي نتيجة أضرت بنيتز كثيرا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا