برعاية

بالفيديو..لاعبا بني ياس الإماراتي يتشاجران على تسديد "ركلة جزاء"!

بالفيديو..لاعبا بني ياس الإماراتي يتشاجران على تسديد "ركلة جزاء"!

أثار لاعبا فريق بني ياس المحترفان، الأرجنتيني خواكين لاريفي والجزائري إسحاق بالفضيل الجدل بشكل غريب، حين اختلفا على تنفيذ ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم لصالح الفريق في المباراة التي جمعت بني ياس ضد نظيره الوحدة في الأسبوع الثالث عشر من مسابقة دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم.

وشهدت المباراة حادثة غريبة، حين التقطت عدسات التصوير التلفزيوني مهاجمي فريق بني ياس، الأرجنتيني خواكين لاريفي والجزائري إسحاق بالفضيل يتشاجران حول من ينفذ ركلة الجزاء التي احتسبت للفريق مبكرا في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول.

وظهر اللاعبان يتنازعان في صورة غير معتادة على من سيسدد ركلة الجزاء، ليقوم في النهاية الأرجنتيني خواكين لاريفي بخطف الكرة من زميله إسحاق بالفضيل ويسدد الركلة؛ إلا أن المفاجأة كانت حينما أهدر الركلة التي تصدى لها حارس فريق الوحدة عادل الحوسني قبل أن ينقذ زميله الأسترالي مارك ميليغان الموقف بإعادة الكرة للشباك فورا.

وأثار المشهد الذي تشاجر خلاله اللاعبان غضبا عارما لدى مدرب الفريق، الإسباني لويس غارسيا بلازا في الوقت الذي كاد أن يتطور فيه الأمر بين اللاعبين للوصول إلى المشاجرة قبل تدخل باقي اللاعبين في تهدئة الموقف.

واهتمت وسائل الإعلام الإماراتية بالحادثة المثيرة للجدل، خاصة أن المدرب أعلن أنه يتحمل المسؤولية حينما أكد أنه لم يحدد لاعبا معينا لتسديد ركلات الجزاء في المباريات كما جرت عليه العادة في فرق كرة القدم، قبل أن يكشف تعيين الأسترالي مارك ميليغان مسؤولا عن تسديد ركلات الجزاء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا