برعاية

طلال الرشيد لإعلاميي فريقه: جعلتم النصر ساحة لتصفية حساباتكم

طلال الرشيد لإعلاميي فريقه: جعلتم النصر ساحة لتصفية حساباتكم

إنتقد طلال الرشيد عضو شرف نادي النصر والمشرف العام السابق على فريق كرة القدم في تغريدات له عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” التراشق الاعلامي والخلافات بين اعلاميي نادي النصر عبر وسائل التواصل الاجتماعي،مؤكدا أن الضحية وراء كل ذلك هو الكيان النصراوي وجمهوره الطامح.

وقال : «حال النصر لا يرضي صديقا وأن حال عشاقه للأسف يرضي عدوا، والسوء الذي نشاهده أحيانا داخل الملعب نشاهد دائما أسوأ منه خارج الملعب من قبل منتمين لنادينا، ما يحدث الآن سببه البداية الضعيفة في بداية الموسم من سوء الاستعداد وقصر فترة المعسكر ومدرب متذبذب».

ومضى يقول: «إدارة النادي ممثلة بالأمير فيصل بن تركي اعترفت بالخطأ وهذا ما يدعو للاطمئنان وهناك أسباب أخرى مثل اختيار اللاعبين الأجانب، لكن نقاش مثل هذا الأمر لا يكون في تويتر وتم النقاش مع الإدارة النصراوية بشكل مباشر».

وأضاف: «أولى خطوات التصحيح الاعتراف بوجود الخطأ ونسأل الله أن يوفقهم على تلافيها ومن صنع فريقا وهو في وضع سيئ يستطيع أن يعود به إلى الأفضل، والمؤسف والمؤلم هو الذي وصل له الحال خارج الملعب بين بعض الإعلاميين والكثير من الجماهير من تراشق وخلافات وصلت حدا لا يطاق سيضر بالنصر ككيان،بحسب عكاظ.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا