برعاية

أم صلال راحة 24 ساعة

أم صلال راحة 24 ساعة

منح التركي بولنت مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أم صلال لاعبيه راحة اليوم الإثنين، من التدريبات بعد أن واصل تدريباته منذ لقاء الخور الأخير في الجولة الرابعة عشرة لدوري نجوم قطر.

وفضل بولنت راحة لاعبيه لعدم تعرضهم للإرهاق في ظل التدريبات التي استمرت بانتظام استعدادا للقاء الزعيم السداوي في الجولة الخامسة عشرة للدوري.

وكان الفريق البرتقالي قد اكتمل صفوفه بعد عودة الايفوارى ساجبو هداف الفريق من فرنسا عقب الإجازة التي حصل عليها لإنهاء بعض المتعلقات الخاصة فيما سيعود جواد أحناش مدافع الفريق بعد إيقافه في مباراة الخور الأخيرة، وبالتالي سيدخل الصقور مواجهة الزعيم مكتمل الصفوف باستثناء عادل علوي الذي مازال يعاني الإصابة بتمزق ولن يلحق مباراة السد القادمة وهناك محاولات لوضع فابيو في قائمة الفريق تحسبا لأي ظروف.

ووضح من تدريبات الفريق خلال الأيام الماضية استعداد البرتقالي بقوة أملا في تخطي السد، بعد أن تعادل معه في مباراة الدور الأول بهدفين عن طريق ساجبو وناصر خلفان المنضم لصفوف المنتخب الأوليمي.

محمد راشد: ثقتنا كبيرة في المحترفين

أكد محمد راشد الخنجي المنسق الإعلامي للفريق على أن الجميع يثق تماما في الصقور وفي قدرات المحترفين من أجل تخطي الزعيم الذي نكن له كل احترام وتقدير كونه السد من أقوى فرق دورينا وندخل المباراة بحسابات خاصة واحترام كبير، ونأمل أن يقدم الصقور العرض المنتظر له لاسيَّما وأن مباراة الدور الأول ظهر فيها الفريق بصورة جيدة

وقال محمد راشد الخنجي المنسق الإعلامي: ثقتنا كبيرة في المحترفين وأتوقع أن يظهروا بصورة كبيرة في هذه المباراة، لأن الكل ينتظر عودة أم صلال بعد أن تعادل مع الفرسان في الجولة الأخيرة سلبيا.

وأشار إلى أن إدارة وجهاز البرتقالي تثق في كل المحترفين الأربعة "ساجبو وجيرمى وتيموريان وويلتون سوزا "وسيقدم الفريق كل ما عنده كي يظهر بالصورة المعتادة والتي عودنا خلال مباريات الدوري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا