برعاية

حصاد الدور الأول.. نتائج سلبية تبعد النصر عن لقبه الثالث

حصاد الدور الأول.. نتائج سلبية تبعد النصر عن لقبه الثالث

اختتمت مباريات الدور الأول، لبطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، مساء الجمعة، وحل النصر في المركز الثامن، بجدول ترتيب المسابقة، بعد سلسلة من النتائج السلبية.

ونستعرض في سياق التقرير التالي، أبرز الحقائق والأرقام، التي تلخص مشوار حامل اللقب، خلال مباريات النصف الأول من البطولة.

1- حصد النصر 18 نقطة حتى الآن، من 4 انتصارات و6 تعادلات، و3 هزائم، ولم يتمكن الفريق من تحقيق انتصارين متتاليين بالدوري حتى الآن.

2- سجل لاعبو النصر، 19 هدفًا، كخامس أقوى خط هجوم بالمسابقة، ومني مرماهم بـ 14 أهداف في 13 مباراة بالمرحلة الأولى.

3- يتصدر قائمة هداف النصر، الثنائي محمد السهلاوي وأدريان ميرزيفسكي، وسجل كل منهما 5 أهداف حتى الآن، يليهما موديبو مايقا ونايف هزازي (هدفين).

4- أكثر لاعبي النصر صناعة للأهداف، هو متوسط ميدان الفريق يحيى الشهري، وصنع لزملائه 3 أهداف، يليه أدريان وحسن الراهب (2 أسيست).

5- أكبر فوز حققه الفريق في مباريات الدور الأول، كان على حساب الفتح، حين حسم النصر المباراة لصالحه، بثلاثة أهداف مقابل هدف، بالجولة التاسعة، أما أكبر خسارة تعرض لها، فكانت أمام الأهلي 2-4.

6- تحصل لاعبو النصر، على 22 بطاقة صفراء، في المركز السادس بقائمة الفرق الأكثر حصولاً على إنذارات، ولم يتعرض لاعبوه للطرد حتى الآن.

7- حصل الفريق على 3 ركلات جزاء، في الـ 13 مباراة بالدور الأول، نجح السهلاوي وأدريان في تحقيق العلامة الكاملة، وسجلا 3 أهداف منها لصالح فريقهما.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا