برعاية

هيدينك: نستطيع الحصول على أحد المراكز الأربعة الأولى

هيدينك: نستطيع الحصول على أحد المراكز الأربعة الأولى

أكد الهولندي جوس هيدينك مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي بأن فريقه يستطيع الحصول على المراكز الأربعة الأولى، لكنه لا يعد الجماهير بذلك مؤكداً بأنه جاء لتحسين أداء اللاعبين.

وجاءت تصريحات هيدينك خلال المؤتمر الصحفي الأول له منذ استلامه مهمة تدريب السبت الماضي خلفاً للبرتغالي المقال جوزيه مورينيو.

وقال هيدينك الأربعاء "بحسب علم الرياضيات يستطيع الفريق أن يكون ضمن الأربعة الأوائل في جدول ترتيب الدوري، لكن الأمر صعب بسبب شدة المنافسة في البريميرليج".

وأضاف "لا أستطيع ضمان النقاط الثلاث في كل جولة، لكني أريد مساعدة الفريق على إظهار الانتماء للنادي والجماهير، وأحب تكوين علاقات قوية من اللاعبين الذين يمتلكون صفات القيادة والتناغم في المباريات".

وأكمل "أحترم ما قدمه مورينيو للفريق، لكني أريد تقييم اللاعبين بحسب ما أراه وليس بما أسمعه من الأخرين، لكن لا يجب تجاهل ما حدث في بداية الموسم ، إلا أني طلبت من اللاعبين النظر إلى الأمام وتقديم كل ما لديهم".

وتابع "هازارد تدرب اليوم لأول مرة، لكنه لم يتدرب حصة كاملة، وأتمنى من الجماهير مساندة الفريق، لكن لا أحد يستطيع لومهم على إبداء أرائهم في الفترة الماضية، وبالنسبة لي لم أطلب أي لاعب للتعاقد معه في يناير حتى الآن، وأريد معرفة كيف تسير الأمور في المباريات المقبلة".

وأردف "كان من الرائع رؤية ما حدث في مباراة سندرلاند وما قدمه الفريق، واحترم منافسنا القادم واتفورد، فهو فريق منظم ويمتلك مهاجمين خطيرين".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا