برعاية

اليوم اجتماع المكتب الجامعي لكرة اليد:أحداث كـــــــأس الأبطال على الطاولة وعقوبـــــــــات صارمــــــة في الأفــــــــــق

اليوم اجتماع المكتب الجامعي لكرة اليد:أحداث كـــــــأس الأبطال على الطاولة وعقوبـــــــــات صارمــــــة في الأفــــــــــق

يعقد المكتب الجامعي لكرة اليد اجتماعا استثنائيا بحضور جميع الأعضاء للنظر في أحداث مباراة كأس الأبطال بين النجم الساحلي والنادي الإفريقي.

وسيقوم أعضاء الجامعة بإعادة مشاهدة المباراة أو بالأحرى 23 دقيقة التي توقفت عندها المباراة وسيتم طلب التقارير الازمة والإضافية من جميع الأطراف المتمثلة في الحكام والمراقبين والأمن لتحديد المسؤوليات واتخاذ القرارات اللازمة.

حسب بعض أعضاء مكتب جامعة كرة الذين تحدثنا معهم فإن النية تتجه نحو الضرب بيد من حديد على من تثبت إدانته في افساد عرس كأس الأبطال وستكون هناك قرارات صارمة وأول من سيدفع الضريبة هم حتما طاقم التحكيم الذي لم يقدر على التحكم في المسؤولين ولم يتجرّأ على اخراج البطاقات الحمراء.

جمهور كرة القدم في قاعة الحمامات

استغرب أعضاء الجامعة من حضور جماهير غير مألوفة بمتابعة كرة اليد ووجهت الاتهام الى لجان الأحباء الذين تم تمكنيهم من التذاكر المجانية والتي وزعت الى جماهير كرة القدم بل إن الجامعة إكتشفت أن التذاكر المجانية وقع بيعها للجماهير وهذا ما أدى لخلق جوّ متوتر بين جماهير الفريقين في قاعة الحمامات.

ابعدوا الإداريين عن البنك ؟

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا