برعاية

حصاد المحترفين - كريم حافظ يختار أفضل لحظاته هذا العام

حصاد المحترفين - كريم حافظ يختار أفضل لحظاته هذا العام

حصاد المحترفين هي فقرة يقدمها FilGoal.com للحديث عن ما قدمه اللاعبين المصريين في الخارج طوال عام 2015 والذي أوشك على النهاية.

تحدثنا في الحلقة الماضية عن صانع الألعاب عمرو وردة والمحترف في صفوف فريق بانيتوليكوس اليوناني.. موعدنا اليوم مع الظهير الأيسر كريم حافظ والمحترف في صفوف فريق أومونيا نيوقسيا القبرصي.

ظهر الظهير الأيسر كريم حافظ هذا العام بمستوى فني مميز جدًا سواء مع فريقه السابق ليرس البلجيكي عندما كان الفريق في الدوري الممتاز الموسم الماضي.

وعلى الرغم من هبوط ليرس، إلا أن حافظ كان أحد نجوم الفريق من حيث تسجيل وإحراز الأهداف حيث تمكن الدولي المصري الشاب من إحراز هدفين، كان أحدهما الذي سجله من ركلة حرة مباشرة في مرمى سيركل بروج حيث تم اختيار هذا الهدف من ضمن أهداف المسابقة في الموسم الماضي.

تألق اللاعب الشاب أدى لاهتمام المنتخب المصري الأول به على الرغم من صغر سنه، وبالفعل انضم لمعسكر منتخب الفراعنة في الإسكندرية الصيف الماضي في مباراة تنزانيا في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2017.

جاء العديد من العروض لحافظ في الصيف الماضي من أندية يونانية، فرنسية وبرتغالية وفي النهاية انضم لصفوف فريق أومونيا نيقوسيا القبرصي والذي يشارك فيه بصفة أساسية ويقدم مستويات جيدة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا