برعاية

أخبار النادي الافريقي:لومار وكرول مطروحان لتعويض الكوكي والأحباء يرفضون معلول

أخبار النادي الافريقي:لومار وكرول مطروحان لتعويض الكوكي والأحباء يرفضون معلول

مباشرة بعد الهزيمة الجديدة للنادي الافريقي في المتلوي كانت هناك في الليلة الفاصلة بين الاحد والاثنين محادثات متواصلة مع العديد من الاطراف المتداخلة في هيئة النادي الافريقي وعندما نقول المتداخلة فاننا نقصد كل من له علاقة برئيس النادي لا بد ان يعطي رأيه وهو مشكلة الافريقي الحقيقي. صحيح انه لم يكن هناك اجتماع لكن كانت عديد الاتصالات بالعديد من الاشخاص كما ان بعض الوجوه قد اعطت رأيها في الموضوع وفي الازمة رغم ان البعض من هؤلاء هم سبب الازمة هذا اذا لم نقل انهم هم أصل الازمة التي ضربت النادي الافريقي في بداية هذا الموسم وهذا ما يؤكد ان الازمة لن تنفرج وقد تزداد .

رغم ان نبيل معلول مدرب قد سبق له ان فشل في النادي الافريقي وطرد بعد لقاء شهير في قفصة ورغم فشله في المنتخب ورغم انه قد اجبر على مغادرة المنتخب الكويتي قبل نهاية عقده هناك من يدافع على معلول على اساس انه توج بدوري الابطال و نحن نسأل هؤلاء لماذا خسر معه الترجي الدور النهائي في رادس ضد الاهلي المصري؟ ولا بد ان يعرف هؤلاء لماذا اطرده الترجي وهل ان الافريقي سيقبل بمدرب قد سبق له ان فشل في فريق باب جديد وتهجم عليه فيما بعد وهل ان رئيس الافريقي مستعد لضخ مليارات جديدة للانتدابات لان معلول سوف يطالب بجيش من اللاعبين مثلما اعتاد ان يفعل بعد ان يمضي العقد. الطريف ان أحد المحيطين برئيس الافريقي وهو واحد من اسباب الازمة هو من يدافع ويتمسك بجلب معلول الذي يرفضه شعب الافريقي.

استقر الرأي على المفاضلة بين اربعة اسماء لتعويض نبيل الكوكي وهؤلاء هم روجي لومار الرجل الذي نسمع في كل ازمة او تغيير مدرب الافريقي بقدومه لكنه لا يأتي في النهاية وها ان الحديث يتضخم مرة اخرى على مسالة قدومه والمدرب الثاني هو الهولندي رود كرول الرجل الذي درب الترجي والصفاقسي والمنتخب ودرب الزمالك والرجاء كما درب في ليبيا وفي جنوب افريقيا وهو الان متاحا بعد ان انفصل على الرجاء المغربي ويتواجد اسم معلول لكن عديد الحواجز تقف امامه خاصة وانه منبوذا من الجماهير بسبب عدائه المعروف للافريقي اما المدرب الرابع فهو تونسي لكننا نحتفظ باسمه احتراما لمصادرنا وهذا المدرب قد سبق له ان درب الافريقي من مواسم وهو واحد من الخيارات الممكنة وهو في انتظار اشارة الفريق ليقفز الى الحديقة خاصة أن هذا الفني يؤمن ان الافريقي سيعود للانتصارات عن قريب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا