برعاية

تقرير | نمط الحياة قد يُغير واجهة جوارديولا!

تقرير | نمط الحياة قد يُغير واجهة جوارديولا!

يدرس المدرب الإسباني «جوسيب جوارديولا» تغيير واجهته الجديدة بعد انتهاء عقده مع بايرن ميونخ في يونيه المقبل عن طريق الموافقة على تدريب تشيلسي بسبب نمط الحياة في العاصمة الإنجليزية لندن والذي يجذبه أكثر مما هو عليه الحال في مانشستر.

مراسل قناة سكاي سبورتس البريطانية في العاصمة الألمانية برلين «أوليفر سيكوينتست» أكد أن ريتم الحياة في عاصمة الضباب يغري جوارديولا ويمكن أن يدفعه نحو رفض العرض المُقدم من مانشستر سيتي.

وأعلن بايرن ميونخ يوم أول أمس الأحد أن المدرب الإيطالي «كارلو أنشيلوتي»، الفائز بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات، سيحل محل جوارديولا في نهاية الموسم.

وادعت سكاي سبورتس أن مالك تشيلسي «رومان أبراموفيتش» بدأ محاولة إقناع جوارديولا /44 عامًا/ لتولي زمام الأمور في ستامفورد بريدج فور انتهاء عمل المدرب المؤقت «جويس هيدينك».

ورغم اعتراف المصادر المُقربة من جوارديولا بأنه يُفضل تدريب مانشستر سيتي، إلا أن عائلة جوارديولا رفضت الإقامة في مانشستر لتفضيلهم لندن.

وقال مراسل سكاي سبورتس «لا أعرف أولويات جوارديولا. ربما يكون مانشستر سيتي الفريق الذي سيعمل معه، سبق له الإقامة في برشلونة ثم نيويورك ثم ميونخ، وجوارديولا يُحب الثقافة والمتاحف والأدب، والشيء نفسه يخص زوجته، ولهذا السبب تريد عائلته الإقامة في لندن. عندما ذهب إلى نيويورك قال أنه يحب هذه الحياة ويهوى نبض المدينة، لذلك يمكن أن تكون لندن هي مكان إقامته الجديد».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا