برعاية

إيفانوفيتش يبعد مسؤولية النتائج السلبية عن مورينيو

إيفانوفيتش يبعد مسؤولية النتائج السلبية عن مورينيو

رحب برانيسلاف إيفانوفيتش مدافع تشيلسي بعودة المدرب المؤقت غوس هيدينك إلى حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لكنه طالب زملاءه بضرورة تحمل مسؤولية النتائج في الفترة المقبلة...

والصربي إيفانوفيتتش واحد من عدد قليل من اللاعبين مثل جون تيري وجون أوبي ميكل سبق لهم اللعب تحت قيادة هيدينك عندما تولى المنصب لأول مرة وقاد تشيلسي للفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي في 2009.

وقال إيفانوفيتش لموقع تشيلسي على الإنترنت: "إنه الشخص الذي أعطاني فرصة جيدة في هذا النادي، أدرك مدى قيمة عمله في المرة الأولى التي جاء فيها وشعرت بالامتنان له على ذلك، لقد مرت فترة طويلة على ذلك."

وأضاف الظهير الأيمن: "الآن نخوض تحديا جديدا في موقف مختلف تماما، أعتقد أن مهمته الأولى ستتمثل في إعادة الاستقرار لنا حتى يكون بوسعنا أن نلعب كما لعبنا أمام سندرلاند".

وتابع هيدينك مباراة سندرلاند من المدرجات إلى جانب الهداف السابق ديديي دروغبا ورومان أبراموفيتش مالك النادي وحينها تقدم إيفانوفيتش بهدف بضربة رأس قبل أن يتمكن أصحاب الأرض من الفوز 3-1 يوم السبت الماضي.

وتعرض اللاعبون لصيحات استهجان بداعي تحملهم مسؤولية إقالة المدرب صاحب الشعبية بين المشجعين جوزي مورينيو ولا يزال تشيلسي ضمن آخر ستة مراكز بالدوري ويتقدم بثلاث نقاط على منطقة الهبوط.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا