برعاية

أخلاق الكبار:ميسي اعتذر لجماهير ريفربليت.. بعدما هز شباك فريقهم

أخلاق الكبار:ميسي اعتذر لجماهير ريفربليت.. بعدما هز شباك فريقهم

قدّم نجم نادي برشلونة الإسباني، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، اعتذاره الشديد لجماهير فريق ريفر بليت الأرجنتيني، وذلك بعدما أحرز هدفاً في مرمى الفريق الأرجنتيني، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الأحد، في نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2015 لكرة القدم.

وافتتح اللاعب الأفضل في ملاعب كرة القدم الأوروبية باب التسجيل لفريقه في الدقيقة السادسة والثلاثين من زمن شوط المباراة الأول، وذلك بعدما استلم كرة على طبق من ذهب من زميله في الفريق، البرازيلي نيمار دا سيلفا، قبل أن يُسددها بشكل رائع من داخل منطقة الجزاء، مُسجلاً هدف فريقه الأول.

وتلقى ميسي بعد تسجيله لهدف السبق صافرات استهجان من جانب جماهير فريق ريفر بليت الأرجنتيني، التي صبّت جام غضبها على هدّاف نادي برشلونة الإسباني، بعدما قضى الأخير على أحلام فريق ريفر بليت الأرجنتيني، بطل كأس الليبرتادوريس، في أن يُصبح أول فريق أرجنتيني يفوز بهذا اللقب بمسماها الجديد، علماً أن ريفر بليت بالذات قد سبق له أن توج بلقب المسابقة بنظامها القديم، عام 1986 على حساب ستيوا بوخارست الروماني.

وسارع نجم كرة القدم الأرجنتينية، الذي قاد فريقه للتتويج بلقب بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثالثة في تاريخه بعد الفوز به في عامي (2009 و2011)، على الاعتذار من جماهير فريق ريفر بليت الأرجنتيني، وذلك بعدما تسبّب بحالة من الحزن لدى جماهير الفريق الأرجنتيني العريق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا