برعاية

بالفيديو.. احتفالية "ديربي" الدار البيضاء توقف المباراة لثلاث دقائق

بالفيديو.. احتفالية "ديربي" الدار البيضاء توقف المباراة لثلاث دقائق

اضطر الحكم الدولي المغربي بوشعيب الحرش، إلى إيقاف مباراة الديربي بين الوداد والرجاء المغربيين لدقائق، والتي جرت مساء الأحد على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء لحساب الجولة 12 من الدوري الاحترافي المغربي لكرة القدم.

وتوقفت المباراة لمدة ثلاث دقائق في بداية شوطها الثاني، بعد أن حجبت أدخنة الشماريخ المتصاعدة في الهواء الرؤية على اللاعبين والحكم على حد سواء، حيث انتظر الحكم حتى اتضحت الرؤية ليقرر استئناف المباراة، والتي انتهت بالتعادل السلبي من دون أهداف.

وتنافست جماهير الفريقين الغريمين على صنع الاحتفالية في مدرجات ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، حيث خطفت جماهير الفريقين كعادتها الأنظار من خلال رفعها أكثر من "تيفو" تعبيراً عن حبها لفريقها المفضل.

ورسمت ألتراس "وينرز" الودادية لوحات فنية كانت أبرزها واحدة يشير مضمونها إلى الفيلم الأميركي "كازابلانكا" الذي تحكي قصته عن علاقة حب في المدينة المغربية الدار البيضاء، كما أن الألتراس نفسها استعملت لوحات فنية أخرى للتهكم على نظرائهم في الرجاء.

من جهتها رفعت ألتراس "إيغلز"، المساندة للرجاء "تيفو" ثلاثي الأبعاد يشير إلى ميلاد جديد للنسر، شعار الفريق الأخضر، كما ألهبت جماهير الرجاء مدرجاتها باحتفالية على الطريقة الأرجنتينية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا