برعاية

بالفيديو...كرة عجيبة تُعاند زلاتان الفنان بطريقة لا تُصدق!

بالفيديو...كرة عجيبة تُعاند زلاتان الفنان بطريقة لا تُصدق!

سيطرت حالة من الدهشة والحيرة على لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك بعدما أهدر لاعبو الفريق عدة فرص متتالية بطريقة لا تُصدق، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريق بمُضيفه "كان" مساء اليوم السبت، على ملعب ميشال دورنانو، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وبينما كان فريق العاصمة الفرنسية مُتقدماً على حساب مُضيفه فريق كان بنتيجة هدف دون مقابل؛ أطلق مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، تسديدة رائعة، نجح حارس مرمى فريق كان، ريمي فيركوتر، في إبعادها، لتصل الكرة إلى جناح فريق العاصمة الفرنسي، البرازيلي لوكاس مورا.

في وقت حاول اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 23 عاماً متابعة الكرة إلى شباك فريق كان، لكنه اصطدم بتألق حارس مرمى الفريق المضيف، ريمي فيركوتر، الذي أبعد الكرة مرة أخرى ببراعة فائقة، لترتد الكرة مرة أخرى إلى المهاجم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، الذي سدّد الكرة لكنها ارتطمت في العارضة.

ولم ييأس المهاجم السويدي البالغ من العمر 34 عاماً لضياع هذه الفرصة، وعاد ليُحاول مرة أخرى التسجيل على طريقة الهدف الشهير الذي أحرزه في مرمى المنتخب الإنجليزي بطريقة أكروباتية، لكنه اصطدم مرة أخرى بتألق حارس مرمى فريق كان المخضرم، ليفشل اللاعب بالتالي في تسجيل هدف ثانٍ لصالح فريق العاصمة الفرنسية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا