برعاية

بالفيديو - بايرن يفوز ودورتموند يخسر والفارق يتسع بينهما لـ8 نقاط

بالفيديو - بايرن يفوز ودورتموند يخسر والفارق يتسع بينهما لـ8 نقاط

(إفي): حقق بايرن ميونيخ انتصارا ثمينا وصعبا على حساب مضيفه هانوفر بهدف نظيف من ركلة جزاء سجلها توماس مولر، ليواصل الانفراد بصدارة البوندزليجا ويوسع الفارق مع ملاحقه بروسيا دورتموند إلى ثماني نقاط بعد خسارة "أسود فيستفاليا" على ملعب كولن بهدفين لواحد.

واكتفى فريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا بهدف وحيد على ملعب اود آرينا لمولر (ق40) من ركلة جزاء مستحقه إثر لمس احد لاعبي الفريق صاحب الأرض للكرة بيده لإبعادها عن المرمى.

وأضاع الفريق البافاري العديد من الفرص قبل هذا الهدف، منها كرة في العارضة من جانب البولندي روبرت ليفاندوفسكي، كما تألق دفاع هانوفر في الذود عن مرماه.

وفي الشوط الثاني تراجع أداء أبناء جوادريولا لكنهم حافظوا على تفوقهم لنهاية اللقاء، ليصبح رصيد بايرن 46 نقطة في الصدارة، بينما يتجمد رصيد هانوفر عند 14 نقطة ليظل في المركز السادس عشر.

فيما سقط دورتموند في الدقائق الأخيرة على ملعب كولن، راين إينرجي ستاديون، بهدفين لواحد، رغم تقدمه في بداية اللقاء بهدف لليوناني سوكراتيس باباستاثوبولوس (ق18).

لكن أدرك كولن التعادل (ق82) بواسطة سيمون زولر، ثم سجل هدف الفوز في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء عبر انطوني موديست.

وتجمد رصيد دورتموند عند 38 نقطة بعدما نال هزيمته الثالثة، بينما ارتقى كولن مركزا ليحل تاسعا برصيد 24 نقطة.

وفي مباريات أخرى فاز باير ليفركوزن على مضيفه انجولشتات بهدف نظيف للمكسيكي خافيير تشيتشاريتو (ق73) ليرفع الفريق رصيده إلى 27 نقطة ويخطف المركز الرابع من شالكه.

فيما خطف اوجسبورج الفوز من براثن مضيفه هامبورج بهدف نظيف، سجله التشيكي يان مورافيك.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا