برعاية

أخبار النجم الساحلي: انطلاق حملة «رجع يوسف المويهبي»

أخبار النجم الساحلي: انطلاق حملة «رجع يوسف المويهبي»

بداية من اليوم لن يجد فريق جوهرة الساحل الوقت الكافي لاسترداد الأنفاس حيث تنتظره يوم الأحد القادم مباراة حاسمة تعد قمة الجولة العاشرة... ففي ظرف زمني سيكون على موعد مع الكلاسيكو الثاني الذي سيجمعه كما هو معلوم بالنادي الصفاقسي في مواجهة من فئة 6 نقاط. ومما لا شك فيه أن هذه المباراة ستكون بالنسبة للنجم بمثابة المنعرج الحاسم في مطاردة صدارة الترتيب حيث الفوز فيها سيكون له انعكاس مباشرة على بقية مرحلة الذهاب.

ما يعزز هذا الطموح والتفاؤل الذي يسود المجموعة والاطار الفني عودة كل من علية البريقي ومروان تاج وهو تعزيز هام من شأنه أن يمكن فوزي البنزرتي من حلول اضافية لتحديد التشكيلة المثالية التي ستواجه فريق عاصمة الجنوب.

النجم شاعر بصعوبة المهمة التي تنتظره ولذلك ستقتصر تحضيراته خلال اليومين القادمين على القيام ببعض المراجعات التكتيكية لا غير وذلك قبل القيام بحصص فيديو لمعاينة المنافس والتعرف أكثر على امكانيته اكثر فأكثر وكل هذا يجعل جماهير النجم متفائلة بخصوص تخطي هذه العقبة بسلام في انتظار مواجهة الترجي الرياضي يوم الاربعاء القادم.

في عدد أول امس من جريدة «الشروق» كنا قد أشرنا الى سفر السيد سليم الدرويش الى الكوت ديفوار صحبة أحد وكلاء اللاعبين من أجل جلب الظهير الايسر الدولي المزمع انتدابه خلال الميركاتو الشتوي الذي على الأبواب. والجديد في هذا الموضوع يتمثل في عودة مبعوث النجم الساحلي الى أبيدجان مرفوقا باللاعب المذكور وذلك في ساعة متأخرة من مساء أمس وهو ما حال دوننا ومعرفة هويته الشخصية والرياضية.

نحو الترفيع في عدد الجمهور

في سياق الحديث عن الحضور الجماهيري في قمة هذا الاحد ضد النادي الصفاقسي تفيد المعلومات التي تحصلنا عليها بأن مسؤولي التنظيم بالنجم الساحلي سيسعون مع السلط الأمنية الى الترفيع في عدد الجمهور الذي سيواكب هذا الكلاسيكو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا