برعاية

بايرن ميونيخ يتوصل لاتفاق شفهي مع أنشيلوتي

بايرن ميونيخ يتوصل لاتفاق شفهي مع أنشيلوتي

ذكرت تقارير إخبارية اليوم الجمعة أن بايرن ميونيخ الالماني توصل لاتفاق شفهي مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لخلافة الإسباني بيب غوارديولا.

وأشارت صحيفة (بيلد) الألمانية إلى أن الاتفاق الذي لم تذكر الجريدة تفاصيله، سيتم الإعلان عنه الأسبوع المقبل بالتزامن مع بدء العطلة الشتوية للدوري الألماني (بوندسليغا) وبعد الاجتماع المزمع عقده الأحد بين غوارديولا ورئيس مجلس إدارة البايرن كارل هاينز رومينيغه.

واستشهدت الصحيفة، التي تتحدث عن "تغيير كبير" في جهاز النادي البافاري، بتصريحات لمدرب الفريق السابق أوتمار هيتسفيلد بأنه رغم كون غوارديولا "رائد وثوري"، فإنه يفتقد للخبرة في فرق مختلفة.

وعلى العكس يعد أنشيلوتي "ثعلبا تكتيكيا" يتمتع بمرونة للتعامل مع الخصم وإحساس الأب مع لاعبيه وقد مر على أندية مختلفة مثل ميلان ويوفنتوس وتشيلسي وباريس سان جيرمان وريال مدريد.

وتسير الصحيفة في نفس اتجاه الأنباء التي نشرت مؤخرا سواء في إسبانيا أو ألمانيا حول رحيل غوارديولا عن بايرن ميونيخ بنهاية الموسم الحالي بعد ثلاث سنوات في النادي البافاري.

وكانت صحيفة (شبورت بيلد) قد ذكرت أول أمس الأربعاء أن غوارديولا أبلغ إدارة البايرن قراره بعدم تجديد عقده الممتد حتى نهاية الموسم.

وكان غوارديولا قد وصل بايرن ميونيخ في صيف 2013 خلفا ليوب هاينكس، الذي حصد معه النادي البافاري ثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا