برعاية

الكابيتانو الغالي يكمل عامه 34

الكابيتانو الغالي يكمل عامه 34

لاعب كبير فنان مقاتل قوي مهاري قائد لديه من السمات ما يجعله اسطوره كبيرة في سجلات الأهلي هو نجم شباك الايام الماضية.

عيد ميلاد الغالي كما تلقبه جماهير الأهلي .. حسام غالي يتم اليوم الثلاثاء عامه الـ34 هو كابتن المارد الأحمر المثير للجدل بسبب عصبيته المفرطة والمثير للإستغراب لقوة علاقة زملائه به في الملعب وخارجه وألتفافهم حوله في اصعب المواقف التي واجهها.

نشأ غالي في مدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ فانضم للاهلي في عامه الخامس عشر تدرج بصفوف الناشئين وصولاً للفريق الأول، كنذ بدايته ظهر كلاعب كبير ذو شخصية جاذبة لكل من حوله ، كما يتميز بالقوة في الملعب والمهارة وافضل لاعب يستطيع التمرير وبناء هجمة.

غالي كما ذكرنا هو نجم الشباك منذ 7 اشهر حينما تم سحب منه شارة القيادة بعد طرده في لقاء الاهلي وحرس الحدود بالدوري وإلقاءه شارة الكابتن على الارض ومن يومها وتغيرت بعض تصرفات غالي للأفضل ورغم التحدث طوال هذه الفترة عن ازماته مع زملائه ومع وائل جمعة مدير الكرة إلا ان الجميع يقدر خوفه على الأهلي بشده وعلى الفريق وكل المشاكل تنتهي لصالحه.

غالي دائماً ما يساند زملائه ويرفض أي خروج عن النص او التهاون في الملعب تجده دائماً يوجه اللاعبين ويعنف من يخطأ في وقتها ويساند من يحتاج المساعدة، عودة الشارة لغالي في الاسابيع الماضية كانت بسبب إلتزامه في الملعب وقتاله ودفاعه عن قميص ناديه ولأن جميع اللاعبين يتعاملون معه على انه القائد.

لعب غالي في اندية فينورد الهولندي – توتنهام الانجليزي وألقى بقميص فريقه في وجه المدير الفني مارتن يول. – ديربي كاونتي الانجليزي – النصر السعودي عاد لمصر ايضاً بسبب عصبيته وبعض الازمات الأخرى - ليرس البلجيكي – والاهلي بالطبع،

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا