برعاية

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | من حقكم تزعلون‎

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | من حقكم تزعلون‎

صدمت جماهير نادي نجران بالمستويات المتدنية التي بات يقدمها الفريق في الجولات الثلاث الماضية من دوري عبداللطيف جميل، والتي كانت آخرها خسارته أمام الفيصلي بهدف دون مقابل ضمن الجولة الحادية عشرة.

وحملت الجماهير إدارة النادي ومدرب الفريق التونسي فتحي الجبال، مسؤولية ما يحدث في النادي، وكذلك ابتعاد أعضاء الشرف عن الوقوف بجانب الفريق في هذه الفترة الحرجة التي يمر بها النادي والتي قد تكلفه الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

وقال محمدالغباري: إن المدرب فتحي الجبال يعبث في الفريق ولم يقدم ما يشفع له للبقاء مدربا له، مطالبا إدارة النادي بقيادة هذيل آل شرمة بتدارك الوضع قبل فوات الأوان واستغلال الفترة الشتوية بالبحث عن مدرب يستطيع انتشال النادي من مؤخرة ترتيب دوري عبداللطيف جميل، وكذلك التخلص من محترفي الفريق الذين لم يقدموا الإضافة الفنية المنشودة منهم والبحث عن محترفين أجانب يستطيعون صنع الفارق، موجها لومه لإدارة النادي واللاعبين الذين باتوا يعلقون فشلهم بقلة الدعم المادي واللعب خارج المنطقة -على حد وصفه، مشيرا إلى أنه في حال لم تتحرك الإدارة فإن الهبوط لدوري الدرجة الأولى هو مصير نادي نجران.

وناشد حسين اليامي، أعضاء الشرف بضرورة الوقوف بجانب النادي في هذه الفترة الحرجة التي يمر بها الفريق، قائلا: هذا هو وقت أعضاء الشرف وعليهم الوقوف بجانب النادي ودعمه ماديا ومعنويا. متسائلا: إذا لم يقفوا في هذه الفترة متى سيقفون؟.

ووافقه الرأي نايب آل منصور، الذي قال: للأسف أعضاء الشرف لا يظهرون إلا عند التصوير مع مسؤول، ونطالب بوقفه جادة منهم والوقوف بجانب النادي في هذه الفترة الحرجة، مطالبا اللاعبين بضرورة مسح الصورة غير الجيدة والمستويات المتذبذبة التي ظهر بها الفريق في الجولات الماضية وخسر بسببها العديد من النقاط.

من جانبه، قال مدير الكرة بنادي نجران صالح آل سالم، إن من حق جماهير النادي أن تغضب، ولها الحق علينا أن نتحمل هذا الغضب، مبينا أن إدارة النادي تبذل قصارى جهدها من أجل إرضاء هذه الجماهير الوفية، مقدما وعده لهم بمضاعفة الجهد وبحث الأفضل للفريق في الدوري الثاني من دوري عبداللطيف جميل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا