برعاية

ليونيل ميسي يهاجم منتقديه في الأرجنتين: فليذهبو إلى الجحيم!

ليونيل ميسي يهاجم منتقديه في الأرجنتين: فليذهبو إلى الجحيم!

هاجم النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، النقاد الذين يصوبون انتقاداتهم لأدائه، خصوصاً مع المنتخب الأرجنتيني والذي فشل معه في التتويج بألقاب عالمية بعدما وصل مع منتخب التانغو لنهائي مونديال البرازيل 2014 ونهائي مسابقة كوبا أميركا الأخيرة.

وشن هداف نادي برشلونة الإسباني هجوماً لاذعا على المنتقدين من وسائل الإعلام الأرجنتينية، وذلك خلال حديثه لشبكة "تايك سبورت" التلفزيونية الأرجنتينية، مؤكدا أنه لن يلقي بالاً لتلك الانتقادات.

وكانت وسائل الإعلام الأرجنتينية، قد هاجمت ميسي، خصوصاً بعد أن خسر ثالث نهائي مع الأرجنتين بعد كوبا أميركا 2007 ومونديال 2014، وفقد راقصو التانغو فرصة التتويج بأول لقب كبير منذ 22 عاماً، وذلك بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام تشيلي في نهائي كوبا أميركا 2015.

ولم يكتف ميسي بذلك بل شتم منتقديه علناً، في الوقت الذي رد فيه على من اتهمه أنه لا يردد النشيد الوطني للأرجنتين خلال مباريات منتخب بلاده: "أنا أشعر بالغضب من الذين ينتقدونني دون التفكير بالأمر ليس لدي مانع من ترديد النشيد الوطني لبلادي، لكن كل لاعب يعيش الأمر على طريقته الخاصة، بالنسبة لي لا أشعر أني بحاجة لترديد النشيد الأرجنتيني".

وأشعل ميسي غضب المتابعين بتصريحاته في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شن الصحافي الكولومبي، خوان أرانغو، هجوماً لاذعاً على ميسي، في الوقت الذي كشف فيه ميسي خلال المقابلة، أنه لم يعد يهتم بالجوائز الفردية التي يحصل عليه بقدر إصراره على أن يتوج مع ناديه ومنتخب بلاده.

وقال ميسي إنه تغير بعد أن رزق بابنه البالغ من العمر ثلاث سنوات "تياغو" مشيراً إلى أن ولادته جعلته ينسى كل شيء عن الجوائز الفردية ويفكر في ماهو أهم من ذلك.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا