برعاية

هل سيكون باتو المكمل لتشكيلة مانشستر يونايتد؟

هل سيكون باتو المكمل لتشكيلة مانشستر يونايتد؟

كشفت بعض الصحف الانجليزية عن سعي نادي مانشستر يونايتد للتعاقد مع البرازيلي أليكساندر باتو للانضمام الى النادي في فترة الانتقالات الشتوية، و لعل ما يعزز ذلك هو رغبة اللعب في المشاركة في الدوري الانكليزي. وسيظل السؤال المطروح هل انضمام الفتى البرازيلي الى مانشستر يونايتد سيكون ميزة أم انه سيكون انتقال بلا فائدة؟

يشارك اللاعب رفقة ساو باولو في مركز رأس الحربة و بعض الأحيان كجناح أيسر و هو متميز في المراوغة واستخدام سرعته و كيفية تحويل الفرص الى أهداف و لكن يعاب عليه ضعف التحاماته الهوائية و قلة مساهمته الدفاعية .

لعب باتو لصالح النادي البرازيلي في عدة خطط مختلفة مثل 4-3-3 و 4-2-3-1

و حال انضمامه الى الشياطين الحمر يظل التساؤل هل سيكون أساسيا أم انه مجرد بديل؟

مع فلسفة فان خال في اختيار اللاعبين تظهر معضلةواضحة على مستوى اختيار الجناح الأيسر الحالي في الفريق إذ لم يقدم ممفيس ديباي المستوى المقنع الذي يجبر الهولندي على اختياره كأساسي في هذا المركز، و حتى أشلي يونغ لم يعد يلعب في ذلك المركز و التالي فالفريق بحاجة ماسة الى عنصر يجيد المشاركة في ذلك المكان.

و قد يلجأ المدير الفني لاشراك البرازيلي كجناح أيسر أو مشاركة انتوني مارتيال في الجهة اليسرى ويكون باتو المهاجم الوحيد والميزة الوحيدة هنا أنه سيتوفر مهاجم بديل في حال حدوث أى طارئ أو اصابة للفرنسي .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا