برعاية

فيديو: رينز يصب جام غضبه على تريبل اتش

فيديو: رينز يصب جام غضبه على تريبل اتش

صب النجم رومان رينز جام غضبه على المدير التنفيذي لاتحاد المصارعة WWE تريبل اتش عقب خسارته للقب الوزن الثقيل للاتحاد امام شيمس خلال عرض TLC، وذلك اثر تدخل الاخير رفقة زوجته ستيفاني مكمان واقناعه بالتوقف مؤقتا عن ضرب شيمس وصديقيه روسيف والبرتو ديل ريو.

وانهال رينز بالضربات على تريبل اتش باستخدام الكرسي الحديدي تعبيرا منه على الغضب من السلطة التي يرى انها تقف ضده وتحاول منعه من الفوز بلقب الوزن الثقيل.

واستخدم رينز ضربة "بور بومب" على تريبل اتش فوق طاولة المعلقين التي لم تتحطم في البداية، قبل ان يقفز فوقه مجددا من الطاولة الاخرى ليحطمها به.

فيديو: رينز يسخر من خوف شيمس في عرض راو

فيديو: الاعلان عن فيلم سلاحف النينجا بمشاركة شيمس

وحاول المسعفون الاطمئنان على صحة المدير التنفيذي للاتحاد الا ان رينز عاد مجددا ونفذ ضربة "سبير" تجاه تريبل اتش اسقطته ارضا ولم يتمكن على اثرها من الوقوف لشدة الالم، قبل ان يغادر رينز ويحيي الجماهير عند مدخل الصالة.

واحتفظ شيمس بلقبه بطلا للوزن الثقيل بمساعدة صديقيه روسيف والبرتو ديل ريو اللذان تدخلا ومنعا رينز من الصعود الى الحلبة وهاجماه بعنف، الا ان رينز قاوم وضرب روسيف اولا ثم البرتو ديل ريو وعاد الى الحلبة ومنع شيمس من الفوز، لكنه تعرض الى ركلة بروغ من المصارع السلتي كانت كافية لشيمس ليصعد مرة اخرى الى السلم ويمسك بحزام الوزن الثقيل ليحتفظ بلقبه.

وانتزع دين امبروز لقب القارات من خصمه كيفن اوينز، وذلك بعد ان تمكن من تثبيته باستخدام حركة "بوربومب" الخاصة باوينز بالذات، ليحتقل بطريقة هستيرية على طاولة المعلقين وداخل وخارج الحلبة مع الجمهور باللقب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا