برعاية

حصاد .. الجزائر وخليل والنجم الساحلي والمرداسي أربع بسمات عربية في 2015

حصاد .. الجزائر وخليل والنجم الساحلي والمرداسي أربع بسمات عربية في 2015

لم يكن عام 2015 بالسعيد على الكرة العربية، فلم يكن فيه سوى أربعة أحداث سعيدة، رسمت البسمة على شفاه جماهير كرة القدم العربية، كان أبطالها، اللاعب الإماراتي أحمد خليل، ونادي النجم الرياضي الساحلي التونسي، والمنتخب الأوليمبي الجزائري والحكم السعودي فهد المرادسي.

(عبد الرحمن الشويخ -mbc.net) لم يكن عام 2015 بالسعيد على الكرة العربية، فلم يكن فيه سوى أربعة أحداث سعيدة، رسمت البسمة على شفاه جماهير كرة القدم العربية، كان أبطالها، اللاعب الإماراتي أحمد خليل، ونادي النجم الرياضي الساحلي التونسي، والمنتخب الأوليمبي الجزائري والحكم السعودي فهد المرادسي.

أحمد خليل أحسن لاعب في آسيا 2015

توج أحمد خليل لاعب الأهلي الإماراتي بلقب أحسن لاعب كرة قدم في آسيا، بعد منافسة مع زميله في المنتخب الإماراتي عمر عبد الرحمن "عموري" والصيني جينج جي لاعب جوانجزو إيفر جراند.

خليل ظهر بمستوى متميز في البطولات الآسيوية هذا العام، حيث نال جائزة أفضل لاعب في مباراتين خلال دوري أبطال آسيا، وحل ثانيا في ترتيب هدافي البطولة، وتألق بشكل ملفت مع منتخب بلاده ، حيث ساهم في حصول الإمارات على المركز الثالث في نهائيات كأس آسيا في أستراليا، وحصل على جائزة أفضل لاعب في مباراتين وحل ثانيًا في ترتيب الهدافين.

النجم الساحلي يتوج بلقب الكونفيدرالية الأفريقية

حصل فريق النجم الرياضي الساحلي التونسي ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية للمرة الرابعة في تاريخه، بعدما حقق الفوز على منافسه أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي بهدف دون رد في لقاء الإياب، فيما كانت نتيجة الذهاب التعادل بهدف لمثله.

وجاء النجم الساحلي ثانيًا في مجموعته التي ضمت معه الأهلي المصري والملعب المالي والترجي الرياضي التونسي، ليواجه الزمالك في قبل النهائي ويفوز عليه بنتيجة كبيرة في الذهاب هي خمسة أهداف لهدف، لم يستطع الفريق المصري معادلتها في العودة بالرغم من فوزه بثلاثية نظيفة.

منتخب الجزائر الأوليمبي في ريو دي جانيرو

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا