برعاية

مسعد عوض يتحدث عن فضيحة السنغال ويكشف موقفه من البدرى ورحيله عن الأهلي

مسعد عوض يتحدث عن فضيحة السنغال ويكشف موقفه من البدرى ورحيله عن الأهلي

أكد مسعد عوض حارس مرمى المنتخب الأوليمبي والأهلي اعتذاره عن مساهمته مع الفراعنة الصغار فى اخفاق الصعود الى اولمبياد ريو دى جانيرو الصيف القادم فى البرازيل.

اضاف اللاعب فى تصريحات خاصة لـ"يوروسبورت" : البداية كانت سيئة للغاية بالنسبة للمنتخب فى البطولة المجمعة ومن ثم لم نتمكن من النجاح فى حجز تذكرة الصعود الى الاولمبياد.

وذكر مسعد عوض أنه جاهز لإنتقادات الجماهير المصرية بعد ان ساهم مع زملائه فى فضيحة السنغال مؤكداً " كما استمتعتنا بهتافات ودعم الجماهير لنا وقت الإنتصارات علينا ان نتقبل النقد والهجوم بعد الاخفاق الاخير".

وأوضح ان خوض المباريات على ملعب نجيل صناعى اثر على اللاعبين خاصة واننا لم نعتاد هذا الأمر من قبل مؤكداً انها ليس مبررات لفشل الفراعنة ولكنها احد الاسباب التى ادت فى النهاية الى الخروج من التصفيات.

وأشار حارس الاهلى الى ان الخروج من الاولمبياد مسئولية جماعية ولا يتحملها فرداً بمفرده مشدداً على ان تلقى اتصالات مكثفة من شريف اكرامى حارس مرمى الاهلى والمنتخب لتدعيمه معنويا بعد اخفاق المنتخب الاوليمبى.

واستطرد مسعد عوض فى حديثه مؤكداً انه يتقبل كل الإنتقادات التى تعرض له والحملة التى يتعرض له مشدداً على ان اكرامى نفسه سبق وان تعرض لهذا الامر ونجح فى التخلص منه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا