برعاية

اليوم نصف نهائى البطولة العربية للاندية البطلة:قمّة تونسية ـ تونسية بين النجم والمكارم

اليوم نصف نهائى البطولة العربية للاندية البطلة:قمّة تونسية ـ تونسية بين النجم والمكارم

تدور عشية اليوم بقاعة سوسة مقابلتا الدور نصف النهائي للبطولة العربية للأندية البطلة وستكون المواجهة تونسية سعودية لتحديد طرفي النهائي.

في نصف النهائي الأول سيكون فريق الأهلي السعودي الذي يدربه نجيب بن ثاير ويضم في صفوفه ظهيري المنتخب التونسي نضال العمري ومحمد السوسي، في مواجهة الفريق السعودي الثاني وهو الصفاء وفي الحقيقة فإن الأهلي مرشح بقوة للفوز على منافسه والتواجد في النهائي.

نصف النهائي الثاني هو دربي تونسي كلاسيكي بنكهة عربية يجمع منظم البطولة النجم الساحلي بجاره مكارم المهدية وهو نهائي قبل الأوان سيسعى فيه كل فريق لاقتطاع بطاقة التأهل للنهائي وبالتالي قطع خطوة هامة نحو الفوز باللقب العربي .

النجم الساحلي يمتلك فريقا قويا ويمرّ بفترة انتعاشة خاصة بعد تعادله الثمين في الجولة الأخيرة من البطولة مع النادي الإفريقي ويسعى لتأكيد جاهزيته لحصد الألقاب هذا الموسم وفي المقابل فإن مكارم المهدية الذي أنقذ نفسه من خروج مبكر من البطولة في مباراة بطولية مع فريق البراقي الجزائري، يطمح هو الآخر لخوض النهائي الثاني على التوالي في هذه المسابقة وربما المراهنة على اللقب الذي يطارده منذ سنوات .

المكارم قام بالتعزيزات اللازمة وانتدب 4 لاعبين أهمهم ثنائي الإفريقي الميساوي وبالنور إضافة للاستنجاد بخبرة المدرب محمد علي الصغير لديه أيضا من الإمكانيات ما يجعله يطمح لبلوغ النهائي واحراز اللقب.

اقتنت القناة الوطنية حقوق بث مقابلتي نصف النهائي والمقابلة الترتيبية والنهائي بمبلغ قيمته 30 ألف دينار وبذلك سيتمكن عشاق هذه الرياضة من متابعة لقاء كبير وواعد بين النجم الساحلي ومكارم المهدية وحتما فإن المتأهل منهما سيكون بنسبة كبيرة الفائز باللقب العربي .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا