برعاية

أزمة ريال مدريد تتسارع.."التحكيم الرياضي" تؤيد إقصاءه من الكأس!

أزمة ريال مدريد تتسارع.."التحكيم الرياضي" تؤيد إقصاءه من الكأس!

تعرضت آمال نادي ريال مدريد الإسباني في العودة إلى مسابقة كأس الملك التي أقصي منها، إلى ضربة جديدة، بعدما رفضت محكمة التحكيم الرياضي الإسبانية (تاد) التظلم الذي تقدم به نادي ريال مدريد بشأن قرار الاتحاد المحلي للعبة بإقصائه من بطولة كأس الملك بعد إشراكه اللاعب الموقوف، الروسي دينيس تشيريشيف، خلال مباراة ذهاب دور الـ 32 أمام قادش.

وطالبت محكمة التحكيم الرياضي خلال جلستها التي عقدت مساء الجمعة بالحصول على مزيد من الوثائق في القضية التي شهدتها المباراة التي أقيمت على أرض قادش مطلع الشهر الجاري وانتهت لصالح النادي الملكي 1-3، من أجل البت فيها بشكل نهائي.

وأوضحت (تاد) في بيان لها أن "المحكمة، وبعد دراسة كافة الدفوع التي تضمنها التظلم والوثائق الواردة من الاتحاد، اتفقت على عدم قبول طلب التظلم الذي تقدم نادي ريال مدريد لعدم توافر الشروط المطلوبة وفق القانون الساري"، كما أشارت المحكمة إلى أنها "لا تمتلك كافة الوثائق التي تستكمل القضية ونتيجة لذلك فإنها ليست مستعدة للفصل فيها".

وكشفت محكمة التحكيم الرياضي برئاسة إنريكي أرنالدو أنه من أجل الفصل في الاستئناف الذي تقدم به ريال مدريد "يجب أولا مطالبة الجهة التي أصدرت القرار بتقرير حول نفس القضية، وكذلك إعادة إرسال كافة الأوراق المتعلقة بالقضية" إضافة لتفاصيل التظلم الذي تقدم به نادي قادش في بداية الأمر للمطالبة بحقه في التأهل على حساب الريال بالكأس.

وأكدت المحكمة أنها بمجرد استكمال جميع الاجراءات ستبت فورا في هذه القضية بدون تأخير.

وكانت لجنة الاستئناف بالاتحاد الإسباني لكرة القدم قد رفضت، الخميس، الطعن الذي تقدم به الريال ضد إقصائه من الكأس وتغريمه 6001 يورو بعد أن أشرك تشيريشيف في ذهاب دور الـ 32 من المنافسة رغم إيقاف اللاعب مباراة إثر حصوله على ثلاث بطاقات صفراء مع فريقه السابق فياريال في النسخة الماضية من البطولة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا