برعاية

برشلونة × ديبورتيفو لاكورونيا .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

برشلونة × ديبورتيفو لاكورونيا .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

تشهد سهرة يوم غد السبت مواجهة أخرى يخوضها برشلونة عندما يستقبل ديبورتيفو لاكورونيا على ملعب كامب نو في قمة الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويسعى برشلونة للفوز في هذه المباراة بعد سقوطه في فخ التعادل الإيجابي أمام فالنسيا في الجولة الماضية ، فيما يأمل ديبورتيفو في الحفاظ على سلسلة النتائج الإيجابية خلال هذا الموسم.

* برشلونة فاز في جميع المباريات التي خاضها على ملعب كامب نو في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم خلال هذا الموسم برصيد سبعة انتصارات.

* آخر فريق تمكن من إيقاف سلسلة انتصارات برشلونة على ملعب كامب نو في الدوري الإسباني كان ديبورتيفو لاكورونيا الذي تعادل في المباراة الأخيرة من الموسم الماضي 2/2.

* برشلونة سجل في 14 جولة هذا الموسم في الدوري الإسباني بمعدل 2.4 هدف في المباراة الواحدة ، وبذلك سجل في آخر 28 مباراة في الليجا وهي أطول سلسلة منذ أكتوبر 2013.

* أندية اقليم جاليسيا تمكنت من الحصول على نقاط من ملعب كامب نو في الدوري الإسباني خلال الموسم الماضي ، حيث فاز سيلتا فيجو بهدفٍ نظيف في حين أن ديبورتيفو تعادل 2/2.

* ديبورتيفو لاكورونيا خاض آخر خمس مباريات على التوالي دون هزيمة محققاً ثلاث تعادلات وانتصارين ، وهي ثاني أفضل الأرقام في مسيرته في موسم واحد منذ موسم 2012/2013.

* مهاجم برشلونة ليونيل سجل في آخر خمس مباريات في الدوري الإسباني ضد ديبورتيفو لاكورونيا وتمكن من التوقيع على عشرة أهداف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا