برعاية

مورينيو يسخر من كاسياس:"الآن بإمكانه التتويج بلقب دوري الأبطال"

مورينيو يسخر من كاسياس:"الآن بإمكانه التتويج بلقب دوري الأبطال"

سخر المدير الفني لفريق تشلسي الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، بطريقة غير مباشرة من حارس مرمى فريق بورتو البرتغالي، الإسباني إيكر كاسياس، وذلك عقب المباراة التي جمعت بين فريقيهما، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وعلق مورينيو على خروج لاعبه السابق في صفوف فريق ريال مدريد الإسباني وحارس مرمى فريق بورتو البرتغالي الحالي، الإسباني إيكر كاسياس، من بطولة دوري أبطال أوروبا قائلاً:" الآن بإمكان كاسياس التتويج بالبطولة التي لم يفز بها". وذلك في إشارة ساخرة منه إلى بطولة الدوري الأوروبي، التي ألقي إليها فريق بورتو بعد احتلاله للمركز الثالث في المجموعة وراء دينامو كييف وتشلسي، وهي البطولة التي لم يسبق للحارس الإسباني الفوز بها.

جدير بالذكر أن حارس مرمى النادي الملكي السابق، الذي انضم إلى صفوف فريق بورتو البرتغالي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لا يحمل ذكريات طيبة مع مدربه السابق والمدير الفني الحالي لنادي تشلسي الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، فقد تصاعدت حدة التوتر بينهما في الأشهر الأخيرة داخل أسوار ملعب سانتياغو بيرنابيو.

وبدأ مسلسل الخلاف بين مورينيو وكاسياس في غرفة ملابس نادي ريال مدريد الإسباني منذ القرار الذي اتخذه الأول في عام 2013، عندما قام بوضع كاسياس على مقاعد البدلاء للمرة الأولى منذ عشر سنوات في حينها، وإشراك الحارس الاحتياطي، أنطونيو آدان، بدلاً منه.

وشكلت تلك اللحظة علامة فارقة في مسيرة الحارس الإسباني المخضرم، والذي أصبح فيما بعد أسيراً لدكة بدلاء "الميرنغي"، في ظل التألق اللافت لحارس نادي ريال مدريد الجديد في ذلك الوقت، دييغو لوبيز، إذ فضل مورينيو الاعتماد على الحارس المنضم حديثاً إلى الفريق، على حساب قائد الفريق المخضرم.

واتخذ مورينيو هذا القرار في ذلك الوقت بعدما أصبح مقتنعاً بأن كاسياس هو "الجاسوس" الذي يسرب أسرار وخفايا الفريق إلى وسائل الإعلام، وبالتحديد للصحافي سيلفينو لورو، في حين اتهمت صحف أخرى قائد ريال مدريد بخيانة النادي الملكي عن طريق تسريب معلومات خاصة لخطيبته المذيعة الإسبانية سارة كاربونيرو، والتي كانت تعمل مراسلة لقناة "تيليسينكو" التلفزيونية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا